طولكرم - صفا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي تأجيل جلسة امتحان الثانوية العامة لليوم الإثنين، على مستوى مديرية طولكرم، نظرًا لاقتحام قوات الاحتلال للمدينة، وحفاظًا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إنه سيتم عقد الامتحان الذي كان مقررا، اليوم الإثنين، يوم الخميس المقبل 11 تموز/يوليو الجاري.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: التربية امتحان توجيهي طولكرم عدوان الاحتلال تأجيل امتحان

إقرأ أيضاً:

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية

سادت حالة من الارتياح، بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بعد أدائهم امتحان اللغة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، والذين أكدوا أنه جاء مباشر وفي مستوى الطالب المتوسط.

وشدد الدكتور شريف فهمى محافظ الإسماعيلية على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والعمل على خلق مناخ مناسب لكافة أطراف المنظومة التعليمية خلال تلك الفترة.

وأشار الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات هذا العام بلغ 9700 طالب وطالبة موزعين على 31 لجنة على مستوى المحافظة، مقسمة على 8 إدارات تعليمية.

وأكد وكيل التعليم على أنه تم الانتهاء من جاهزية اللجان من حيث (الأثاث، المراوح، الكهرباء، التأمين، التعقيم، صلاحية الكاميرات، والمظلات خارج المدارس)، والتأكد من صلاحية الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين، موضحًا أنه تم الانتهاء من بروتوكولات التعاون مع الهيئات المختلفة من (الأمن، الكهرباء، الصحة، التموين، الاسعاف، رؤساء المدن والأحياء).

وأضاف بحيري، أنه تم الانتهاء من توزيع كتب المفاهيم على الإدارات الثمانية وإعداد مقر لمركز توزيع الأسئلة، مع الاستمرار في مجموعات الدعم المدرسي المجانية المقدمة من مديرية التربية والتعليم لجميع الطلاب على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • تقدير أممي لعدد النازحين في قطاع غزة بسبب عدوان الاحتلال المتواصل
  • «أولياء أمور مصر»: امتحان اللغة الإنجليزية في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024.. غياب 17 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية في بورسعيد
  • ارتياح بين طلاب الثانوية بالشرقية عن مستوى امتحان الانجليزي
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية
  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الإنجليزية
  • «التعليم الفلسطينية» تعلن تأجيل امتحانات الثانوية العامة في طولكرم
  • تأجيل امتحان الثانوية العامة بسبب عملية الاحتلال في طولكرم
  • تأجيل جلسة امتحان اليوم على مستوى مديرية طولكرم بسبب عدوان الاحتلال