تستعد الفنانة مي فاروق لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في دولة تونس يوم 4 يوليو المقبل، على المسرح الأثري ضمن فعاليات مهرجان دقة الدولي.


وشوقت مي فاروق جمهورها لحفلها ونشرت البوستر الدعائي الرسمي للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقة: "جمهوري الحبيب في تونس، ألقاكم بكل الحب يوم ٤ يوليو القادم بمهرجان دقة الدولي على المسرح المسرح الأثري، سعيدة جدًا بمقابلتكم".


آخر أعمال مي فاروق


وكانت آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.
 

تفاصيل أغنية كل الحبيبة 
 


والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.


الجدير بالذكر أن المطربة مى فاروق من النجمات اللاتى تخرجن من البوابة الرسمية لدار الأوبرا المصرية وذاع صيتها من خلال حفلاتها بالأوبرا، وأصبحت من نجمات الطرب العربى اللاتى يستمتع جمهورها بأغانيها التراثية وأغانيها الخاصة، وتحظى حفلاتها بحضور جماهيري كبير. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز الشافعي موقع التواصل الاجتماعي تامر حسين في تونس حضور جماهيري آخر أعمال مي فاروق أحمد الموجي أعمال مي فاروق الفنانة مي فاروق أغنية كل الحبيبة

إقرأ أيضاً:

فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد

كشفت الفنانة المصرية سلوى محمد علي، عن وصيتها الوحيدة عند وفاتها، ما اثار الجدل، حيث ظهرت بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت إنها أوصت بخروج جنازتها من المسرح القومي قبل خروجها من المسجد. وقالت سلوى أنها "متعلقة بشكل كبير بالمسرح القومي، لذلك فإن وصيتها أن يخرج جثمانها من المسرح ثم يذهبون به إلى المسجد لصلاة الجنازة".

وتابعت سلوى أنها "من أصول صعيدية وتعرف العادات والتقاليد المصرية والصعيدية، لكنها أوصت بتلك الوصية التي قد تبدو غريبة للبعض نظراً لأن المسرح القومي هو الذي احتواها وحققت به أحلامها في التمثيل، وشهد على الكثير من نجاحاتها وخطواتها الفنية".

وأوضحت أنها "لا تخاف من الموت لكنها تخاف من المرض بشكل كبير، إلا أن لديها طمعا كبيرا في رحمة الله ألا تمرض مرضاً خطيراً".

وكشفت سلوى محمد علي أنها "ليست الفنانة الأولى التي توصي بخروج جثمانها من المسرح بل إن جنازة الفنان توفيق الدقن خرجت أيضاً من المسرح القومي بناء على وصيته، وكذلك الفنان شفيق نور الدين، الذي كان متعلقاً بالمسرح بشكل كبير للغاية وخرجت أيضاً جنازته من المسرح".

كما خرجت جنازة المخرج يوسف شاهين من استوديو النحاس، الذي شهد تصوير أهم أفلام يوسف شاهين، لذلك أوصى قبل وفاته بخروج جثمانه من الأستوديو وأن يحضر كل أحبائه إلى ذلك المكان لوداعه، بعدها يتم نقل الجثمان إلى الكنيسة لاستكمال مراسم الجنازة والدفن.

وحضر وقتها إلى الأستوديو عدد ضخم من النجوم من بينهم نور الشريف ومحمود عبد العزيز وعادل إمام وخالد صالح وخالد الصاوي والمخرج خالد يوسف ولبلبة ويسرا وآخرون.

يذكر أن الفنانة سلوى محمد علي، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي بثلاثة مسلسلات وهي "صلة رحم" مع إياد نصار ويسرا اللوزي، ومسلسل "أشغال شاقة" مع هشام ماجد وأسماء جلال، ومسلسل "بين السطور" مع أحمد فهمي وصبا مبارك.

مقالات مشابهة

  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • مهرجان قرطاج 2024| أمسية رومانسية مع أغاني وائل كفوري.. الموعد والمكان
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • مهرجان قرطاج 2024| ليلة خاصة لـ محبي أوبرا كارمن.. الموعد والمكان
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها