المناطق_الرياض

حققت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد “نزاهة” مع 382 موظفاً، وأوقفت 155 منهم (من بينهم مَن أطلق سراحه بالكفالة الضامنة)، وذلك بتهم الرشوة والفساد واستغلال النفوذ الوظيفي والتزوير وغسل الأموال.

وأوضحت الهيئة أن الموظفين الموقوفين والمحقق معهم ينحدرون من وزارات الداخلية، والصحة، والتعليم، والشؤون البلدية والقروية والإسكان، والتجارة، والنقل والخدمات اللوجستية، والثقافة، إضافةً إلى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

أخبار قد تهمك هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر قضية جنائية 14 يونيو 2024 - 9:08 مساءً “رشوة واستغلال وتزوير وغسل أموال”.. “مكافحة الفساد”: توقيف 112 متهماً من جهات عدة 1 يونيو 2024 - 12:12 مساءً

وكانت “نزاهة” قد باشرت 924 جولة رقابية خلال شهر يونيو الماضي، إضافةً إلى 9623 جولة رقابية بالمشاعر المقدسة والجهات الخدمية خلال موسم الحج.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة ومكافحة الفساد

إقرأ أيضاً:

محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ميسان الاستاذ” حبيب ظاهر الفرطوسي” هيئة الحج والعمرة فرع ميسان وقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج وفوز البعثة العراقية بجائزة ” لبيتم الكبرى” للمرة الثانية على التوالي متفوقة على(٧٢) دولة إسلامية شاركت في موسم الحج لهذه السنة

وفي تصريح نقله المكتب الإعلامي محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي قال يسعدني الحضور بينكم لأقدم التهاني والتبريكات بهذا المنجز الذي ينم عن بذل جهود كبيرة لإنجاح رحلة الحج العراقية وتميزها بين البعثات الأخرى بحصولها على أعلى نسبة في المعايير المطروحة لهذا الموسم بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تنظيم القائمين على تفويج ضيوف الرحمن وتقديم الدعم غير المتناهي الذي قدمتومه في سبيل راحة وخدمة الحجيج وجعل العراق في مقدمة الدول الاسلامية من حيث الخدمات والتنظيم.

مؤكدا على هيئة ببذل المزيد من الجهود التي تسهم في الاحتفاظ بهذا المنجز والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن في المواسم القادمة.

user

مقالات مشابهة

  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • في موسم الحج.. السعودية توقف 155 شخصاً بتهم الرشوة واستغلال النفوذ الوظيفي
  • السعودية توقف متهمين بالفساد خلال موسم الحج
  • السعودية.. توقيف 155 موظفا في 7 وزارات وهيئة حكومية بسبب جرائم فساد
  • ”نزاهة” السعودية توقف 155 متهماً بـ“الفساد” خلال موسم الحج
  • السعودية.. توقيف نحو مئتي متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • إيقاف 155 متهماً بالفساد خلال موسم الحج
  • "نزاهة" توقف 155 متهمًا في 5 جرائم خلال شهر يونيو
  • «نزاهة»: إيقاف 155 متهمًا في جرائم فساد من 7 وزارات وهيئة الزكاة