#سواليف

أطلقت دائرة #الأراضي_والمساحة الأحد، على موقعها الإلكتروني #خدمة_بيان_التغيير.

وقالت دائرة الأراضي، إن بيان التغيير “وثيقة مهمة ومرجعية لكل العاملين في مجال المساحة؛ لأنه يتضمن التحديثات والتغيرات في معلومات العقار” مشيرة إلى أن إتاحته على موقع الدائرة الإلكتروني “يهدف إلى رجوع مساحي الدائرة والقطاع الخاص والجهات التنظيمية إلى البيان من أجل الاستفادة منه، وبما ينعكس إيجابا خلال عمليات تثبيت الحدود وإعداد معاملات الإفراز والتراخيص”.

وأوضحت أن آلية الاستعلام المجاني عن بيان التغير تكون بالدخول لموقع دائرة الأراضي الإلكتروني واختيار قائمة خدماتي ثم خدمة بيان التغيير.

مقالات ذات صلة الصبيحي : أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان! 2024/07/01

ونشرت الدائرة رابطا إلكترونيا يوضح آلية الاستفادة من خدمة بيان التغيير.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الأراضي والمساحة

إقرأ أيضاً:

شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب

كتب- محمد صلاح:
أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريًا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة "واتس آب"، على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وأكدت "شعاع"، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الاحمال التي تمر بها الدولة.

وناشدت الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبًا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

واشارت الشركة، إلى أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار "شعاع" ولديه كارنية تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيًا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • «العدل» تطلق خدمة «طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف»
  • وزارة الخارجية والمغتربين : إن الكيان الإسرائيلي يثبت يوماً بعد يوم بأنه لا يعير أي اهتمام للقانون الدولي، والقانون الدولي الإنساني، ويستهتر عن عمد بقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، ويستمر في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، التي راح ضحيتها
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • إعداد قانون جديد لاستثمار الأراضي الزراعية في العراق
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً