يبدأ تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية من اليوم الإثنين، الأول من شهر يوليو، وفقًا لما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
وتستطيع من خلال منصة مساند تحويل رواتب العمالة المنزلية بكل سهولة وسرعة، من خلال الخطوات التالية وفقًا للموقع الإلكتروني للمنصة:من تطبيق stc pay اختار "تحويل عن طريق مساند".

ستظهر لك أسماء العمالة المسجلين تحت اسمك، اختار طريقة دفع الراتب (راتب عادي، راتب مقدّم، راتب مخصوم، آخر).تأكيد العملية والدفع.الراتب سيتحول لحساب العامل في stc pay.

راتب عمالتك المنزلية يوصلهم حوالة عبر أيقونة "رواتب العمالة المنزلية" في المحافظ الرقمية المعتمدة بكل سهولة وموثوقية#لاتتعامل_بالكاش pic.twitter.com/kUKir5wqcM— مساند | Musaned (@Musaned_DL) June 30, 2024رواتب العمالة المنزليةوعليك قبل التحويل أن تتأكد من وجود محفظة رقمية للعامل المنزلي باسمه، وكذلك أن يكون التحويل من صاحب العمل نفسه.
أخبار متعلقة العالم الرقمي الذي نتجه إليهأحلامكيف يتعلم الذكاء الاصطناعي ذاتيا ؟وأوضحت "مساند" أنه لتوثيق عمليات الدفع يجب أن يجري التحويل عن طريق أيقونة "رواتب العمالة المنزلية Domestic labor salaries" والتي تمكنك أيضًا من:تحويل راتب مقدم.خصم.سلفة أو زيادة شهرية على الراتب الأساسي. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية - اليوم

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام العمالة المنزلية الجديدة رواتب العمالة المنزلية الجديدة المحافظ الرقمية تحویل رواتب العمالة المنزلیة المحافظ الرقمیة

إقرأ أيضاً:

بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية

بدأ مجلس الضمان الصحي وهيئة التأمين اليوم بتطبيق قرار إلزامية التأمين على العمالة المنزلية المسجلة لدى صاحب العمل، في حال تجاوز عددهم 4 أشخاص.

وشملت الاشتراطات العامة لتطبيق منافع وحدود التغطية بموجب الوثيقة: الالتزام بتقديم نموذج الإفصاح الطبي، والحصول على موافقة شركة التأمين الصحي ، والتأمين على جميع العمالة.

ويأتي تطبيق القرار ضمن إطار سعي مجلس الضمان الصحي وهيئة التأمين إلى تمكين جميع المستفيدين من الحصول على الرعاية والوقاية الكاملتين وتمكين أصحاب المصلحة من تحقيق العدالة والشفافية والتفوق في التميز والأداء.

ويهدف القرار إلى تحقيق الرعاية الصحية الشاملة وضمان استدامة التغطية الصحية وتحفيز شركات التأمين الصحي ومقدمي خدمات الرعاية الصحية على توفير منتجات جديدة، إضافة إلى زيادة الفرص الوظيفية في جميع التخصصات الطبية وغير الطبية لدى شركات التأمين ومقدمي الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • آخرها في 2026.. مراحل تطبيق قرار الإلزام بتحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • اتحاد الغرف: قرار إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية سيطبق على العمالة الجديدة فقط
  • بداء من اليوم.. كيفية تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • بدء تطبيق التأمين الصحي الإلزامي على العمالة المنزلية
  • بدءًا من اليوم.. تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر محافظهم الرقمية
  • بدء إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • تحويل رواتب العمالة المنزلية رقميا يدخل حيز التنفيذ
  • بدءًا من اليوم.. إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية
  • هل يشمل تحويل الرواتب عبر المحافظ الرقمية العمالة بدون إقامة؟.. مساند توضح