كتب- محمد نصار:

تواصل وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة العمل بتعريفة بيع الكهرباء الحالية والسارية اعتبارًا من 2024/1/1 وحتى 2024/6/30، وذلك بحسب بيانات جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك.

سعر بيع الكهرباء لمترو الأنفاق

تبلغ تكلفة بيع الطاقة الكهربائية لمترو الأنفاق 110 قروش لكل كيلووات/ ساعة وذلك بالنسبة لاستخدامات الطاقة على الجهد الفائق (132 - 220 ك.

ف).

كما تبلغ تكلفة بيع الطاقة الكهربائية لمترو الأنفاق 121.6 قرش لكل كيلووات/ ساعة وذلك بالنسبة لاستخدامات الطاقة على الجهد العالي (33 - 66 ك. ف).

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مترو الأنفاق سعر الكهرباء وزارة الكهرباء لمترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

متحدث الكهرباء موجهًا رسالة للمواطنين: يجب علينا التكاتف لتخطي الأزمة الحالية


كتبت- داليا الظنيني:
كشف الدكتور أيمن حمزة متحدث الكهرباء، تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال بدءًا من اليوم لمدة ساعتين بدلًا من 3 ساعات، وذلك بالتنسيق بين وزارتي البترول والكهرباء والطاقة المتجددة.

وقال "حمزة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الإثنين، إن استهلاك المواطنين تعدى 36.7 ألف ميجاوات خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تحسن في درجات الحرارة سيساعد على قلة الاستهلاك.

وتابع: "مصر لديها شبكات للكهرباء على أعلى مستوى، كما أن وزارة الكهرباء جاهزة للتعامل مع أي أعطال خلال الفترة المقبلة"، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاعات الكهرباء المختلفة".

وأوضح، أن الكهرباء مهمة جدًا لكل بيت في مصر، حيث تختلف في كل مناحي الحياة، لذا يجب علينا التكاتف معًا لتخطي الأزمة الحالية.

وأضاف: "بدأت محطة الطاقة الشمسية كوم أمبو - أسوان بقدرة 200 ميجاوات عملية التشغيل التجارى وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمشروعات القومية و على رأسها مشاريع الطاقة المتجددة لزيادة مشاركة الطاقة النظيفة إلى 42%".

مقالات مشابهة

  • سموتريتش يهاجم قرار زيادة تدفق الكهرباء في غزة
  • رئيس جامعة بنها الأهلية يوجه بتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات ترشيد استهلاك الطاقة
  • متحدث الكهرباء موجهًا رسالة للمواطنين: يجب علينا التكاتف لتخطي الأزمة الحالية
  • بعد تفعيل قرار غلق المحلات 10 مساءً.. "البوابة نيوز" توضح كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل
  • مصر ترد على سحب قطارات مترو الأنفاق بسبب الكهرباء
  • هيئة الأنفاق تكشف حقيقة سحب قطارات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • زيارة ميدانية لطلاب هندسة القناة لمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق
  • «النقل» تبحث تنفيذ مرحلة جديدة لمترو الإسكندرية مع بنك الاستثمار الأوروبي