عقب الإعلامي نشأت الديهي، على ذكرى ثورة 30 يونيو، قائلًا:" كان يومًا تاريخيًا في المكنون المصري،..إرادة المصريين في هذا اليوم تسيدت المشهد".

ثورة 30 يونيو 

 وتابع "الديهي"، خلال تقديمه ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"،  مساء الأحد، أن هذا اليوم بالنسبة لجماعة الإخوان الإرهابية حالك السواد، لأن الشعب وضع هؤلاء تحت أحذيته، عندما استشعر الخطر على مستقبله.

 
وأضاف أن الإخوان والذين معهم ليس لهم أي حق في مصر، إلا حق واحد وهو البكاء، معقبًا: "لكم فقط حق البكاء، والصراخ، ولطحم الخدود".

الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع


 وفي سياق منفصل، قال الإعلامي نشات الديهي، إن الحديث على أن التعديل الوزاري تأخر بسبب اعتذار الكثير من المرشحين أمر غير صحيح على الإطلاق، معقبًا: "مفيش حد مصري يُطلب لمهمة وطنيه ويرفض..عيب إن في حد يعمل بطولة على حساب الدولة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ثورة ثورة 30 يونيو نشأت الديهي فضائية ten

إقرأ أيضاً:

حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)

نفى الإعلامي نشأت  الديهي صحة ما يُثار حول أن تأخر التعديل الوزاري في مصر كان بسبب اعتذار الكثير من المرشحين عن قبول المناصب.

تشريعية النواب يكشف عن خطوات التعديل الوزاري وموعده مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري

وقال نشأت الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "ten" الفضائية المصرية مساء الأحد: "مفيش حد مصري يُطلب لمهمة وطنية ويرفض.. عيب إن في حد يعمل بطولة على حساب الدولة". 

الأحاديث حول رفض المرشحين للمناصب الوزارية هي مجرد شائعات

وأكد الديهي أن الأحاديث حول رفض المرشحين للمناصب الوزارية هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن كل مصري يجب أن يكون مستعداً لتحمل المسؤولية الوطنية متى طُلب منه ذلك.

أكد المستشار إيهاب رمزي، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أنه عندما يتم الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة من قبل رئيس الوزراء يتم عرض التشكيل على مجلس النواب وينعقد مجلس النواب في الجلسة العامة ويتم التصويت على كل وزير".
وتابع “رمزي” خلال تصريحاته ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأحد، أنه "يتم التصويت على رئيس الوزراء أيضا ومن ثم كل وزير على حدة، ولابد أن تكون الموافقة بثلثي الأعضاء، وبعد الموافقة يعود الأمر لرئيس الجمهورية لحلف اليمين".

 

وأوضح أن التعديل الوزاري الجديد سيتم عرضه قبل يوم الخميس المقبل، أو عقب عودة عمل البرلمان بعد إجازة عيد الأضحى 2024"، لافتا إلى أن الإجازة البرلمانية من شهر يوليو حتى أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • مصطفى بكري ضيف نشأت الديهي في «بالورقة والقلم» للحديث عن التشكيل الوزاري
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • نشأت الديهي عن قرار غلق المحلات: "ليس بدعة"
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • عضو بالشيوخ: ثورة 30 يونيو نبراسًا للتقدم الذي ينشده المصريون بعد الفوضى والإرهاب
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو