قال علاء عبد العال المدير الفني الجديد لفريق الجونة، أنه يسعي للنجاح خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم بصمة كبيرة بسبب وجود إمكانيات للنادي وتحقيق طموح كبير.

إقرأ أيضًا..

الداخلية يوضح موقف علاء عبدالعال من التجديد علاء عبدالعال: "الداخلية يواجه أزمة قبل مواجهة الأهلي"

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" الجونة يملك الاستقرار والامكانيات المميزة ، وكان الجونة منذ أكثر من موسم فى الدورى الممتاز يملك إمكانيات رائعة ، ولكن للأسف لم يبقي الفريق فى الدورى ، لذلك نسعي للنجاح هذا الموسم.

وأضاف:" الآن بدأت فترة الإعداد مع فريق الجونة، والآن هناك استراتيجية جديدة فى ظل وجود الإمكانيات الموجودة حاليا علي الرغم أن هناك بعض التخفيض عن المواسم الماضية ، وذلك من أسباب إختيار علاء عبد العال كمدير فني من أجل أنى أعمل مع لاعبين على تطويرهم، وأنا سعيد بوجود الأساسيات مثل ستاد للنادي وسكن للاعبي الجونة والجهاز الفني.

وتابع:" الجولة سينافس علي مكانة مميزة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ، والآن الاختلاف بالنسبة لي أن لأول مرة اكون من بداية الموسم ، عكس المواسم الماضية سواء مع ايسترن كومباني أو الداخلية.

وأكمل:" هناك راحلين عن نادي الجونة بقرار مني لأن الاسماء الذي رحلت كانوا لاعبين علي سبيل الإعارة ، وهناك لاعبين بالطبع لا تلعب دوري ممتاز ولكن تستطيع أن تلعب دوري درجة ثانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء عبد العال الجونة أخبار الرياضة علاء عبد العال

إقرأ أيضاً:

«عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو

أعربت الإعلامية ياسمين عز، عن استيائها من الأنباء التي تداولت من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول دخول الفنانة القديرة عواطف حلمي والدة النجم خالد النبوي إحدى دور المسنين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أننا نحتاج إلى إعادة تأهيل للسلوك.

وعلقت ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شائعات دخول عواطف حلمي دار مسنين، قائلة: « الدنيا مقلوبة على عواطف حلمي جدة نور النبوي، وحماة خالد النبوي ودخولها دار مسنين ودي اخبار بالكذب وتابعة لنقابة الممثلين وكم هجوم ولا كأنهم ولاد خالتها دول ناس مطلعش منهم عيب ولا بتدخل في حياة حد ولا زعلكم وعمل حاجة مسيئة انتوا قلابين وبتتوحشوا وبتنظروا».

وأضافت: «قلة أدب وتهزيق وسفالة ليه ياجماعة انتوا بتحرموا الناس تعمل معروف؟ دي رايحة زيارة انت مالك هو عشان فنان نستبيح حياتهم الشخصية الناس كلها، ربوا نفسكم يا جماعة والعيال الصغيرة اللي بتغلط في العيال دي متربتش نجيب ناس تربيها، دع الخلق للخالق».

علاء مرسي ضيف كلام الناس

ومن ناحية أخرى، حل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

اقرأ أيضاًياسمين عز لـ محمد الشناوي: «متزعلش ولا تضايق إن شاء الله القطة السودا وانت لأ»

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

مقالات مشابهة

  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادًا لمواجهة إنبي بالدوري الممتاز
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • باكيتا: “بلايلي لاعب رائع لكننا نملك أيضا لاعبين قادرين على صنع الفارق”