تمكنت عناصر الدرك الملكي مركز تسلطانت في مساء يوم يوم السبت 30 يونيو 2024 من الحجز على أزيد من 260 قنينة كحول تختلف أنواعه و أصنافه في منتجع سياحي لا يتوفر على رخصة، بواحة دوار الحركات جماعة تسلطانت.

وجاءت هذه الحملات التي يشنها عناصر الدرك الملكي بتسلطانت في إطار مراقبة دور الضيافة و المنتجعات السياحية المتواجدة و المعروفة بتراب جماعة تسلطانت

.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة أسيوط، لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة أسيوط، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات في العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد اجتيازهم دورات تدريبية في مجالات مختلفة، شهادات تقدير خالية البيانات معدة للتزوير، أكلاشيه خاص بالكيان ومطبوعات دعائية، 2 جهاز حاسب آلي بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضاًللنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر

اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا

مقالات مشابهة

  • قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
  • لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط
  • أدار كيان تعليمي وهمي.. حبس «مستريح جديد» في عابدين
  • درك تسلطانت يحجز ازيد من 260 قنينة كحول بمنتجع سياحي بدون ترخيص
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • داليا عبدالرحيم: جميع الحركات الإرهابية خرجت من عقل الإخوان وفكرهم
  • للنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين
  • القصر الكبير..الدرك الملكي يوقف أحد أكبر تجار المخدرات القوية بالمنطقة
  • الحجز على ازيد من 400 قنينة كحول بفندق مصنف بطريق اوريكة