أسدل الستار على الموسم التكويني 2023/2024 بأكاديمية لخلج فوت بحفل ختامي آخر سبت من شهر يونيو تم فيه توزيع الميداليات والكؤوس على جميع المستفيدين من التأطير والتكوين داخل الأكاديمية ، وقد سهرت الإدارة التقنية على تنظيم بطولة داخلية تجرى آخر سبت من كل شهر تتبارى فيها كل الفئات العمرية لمدرسة لخلج فووت طيلة الموسم ،مع إحتساب النقاط المحصل عليها في المباريات ، وقد حضر هذا الحفل آباء وعائلات الأطفال الذين نوهو بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها المدرسة في صقل المواهب .



وقد تم تصنيف مدرسة لخلج فوت من بين المدارس العالمية الرائدة في التكوين والتأطير وذلك بفضل الإستراتيجية الإحترافية التي تنهجها الإدارة التقنية تحت قيادة الإطار الوطني عبد المالك بلحداد وباقي الطاقم التقني المشرف على تكوين وتأطير جل الفئات العمرية .

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري

كتب علي ضاحي في" الديار": لم تنزل زيارة رجل الاعمال بهاء الحريري والاخ الاكبر للرئيس سعد الحريري "برداً وسلاماً"،  على جمهور تيار "المستقبل" وقيادات "الصف الاول"

ويرى "المستقبل" ان  حركة بهاء التي تأتي مع استمرار ازمة اخيه سعد وفي ظرف سني ولبناني صعب، وهي استفزت الشارع الازرق، والذي يشعر بـ "اليتم السياسي" مع غياب الحريري والدعم السعودي للساحة السنية.
وتشير المعلومات الى ان الاستياء الواضح من تيار "المستقبل" ترجم بإيعاز من الامين العام لتيار "المستقبل" احمد الحريري ورئيس جمعية بيروت للتنمية احمد هاشمية الى كوادر "تيار المستقبل" ومناصريه بمقاطعة زيارة بهاء، بينما يعمل مسؤولون كبار في تيار "المستقبل" على إفشال كل حركات بهاء وخطواته ويريدون"حرق الزيارة" وافشالها عبر الضغط  على بعض الشخصيات التي طلب بهاء مقابلتها او هي طلبت مقابلته ولا سيما من يدورون في فلك "المستقبل".
وتلفت اجواء "المستقبل" نفسها الى ان حركة احمد الحريري المناطقية من البقاع الغربي امس الاول الى زحلة امس، هي رد مباشر على زيارة بهاء ونيته التجوال والمكوث في عدد من المناطق والتي فيها حضور لـ "المستقبل" والسنة.
وتشير مصادر المستقبل الى ان المواقف التي صدرت خلال جولات احمد الحريري وخصوصاً من مفتيي زحلة والبقاع الغربي علي غزاوي ومفتي بعلبك بكر الرفاعي، تؤكد تمسك الشارع السني بسعد الحريري ولا يرغبون في اي اتصال او تواصل مع بهاء الحريري وفي زيارة "غير مجدية" وفي "توقيت خاطىء".
وفي حين يحرص "تيار المستقبل" على عدم التعليق رسمياً على الزيارة في الاعلام تبدو مظاهر مقاطعة الزيارة والعمل ضدها علناً، اذ تشير النائبة السابقة عن كتلة "المستقبل" في بيروت رولا الطبش لـ "الديار" الى ان الزيارة مرفوضة شعبياً والشارع البيروتي والسني وجمهور تيار "المستقبل" عبّر عن رفضه عفوياً وشعبياً واكد وفاءه للرئيس سعد الحريري وهو الذي وقف الى جانب الناس منذ استشهاد الرئيس رفيق الحريري ومنذ العام 2005 .
وتلفت الى ان محبة الناس لا تشترى بالمال وحجم التأييد للرئيس سعد الحريري ما زال واضحاً في الشارع السني والبيروتي واللبناني.
وتشير الى ان ليس لها علم بإيعاز من تيار "المستقبل" للناس بمقاطعة الزيارة، رغم ان ما يجري على الارض يؤكد الرفض الشعبي لها.
 

مقالات مشابهة

  • أحمد علي.. بطل الفضاء في المستقبل
  • وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. التخصصات والشروط المطلوبة
  • عمالة بوجدور تتكفل بمصاريف تكوين 40 طالب متفوق
  • أكاديمية الشرطة للبنات بعد الكلية.. شروط الالتحاق
  • المستقبل يتحرك لتطويق زيارة بهاء الحريري
  • بالصور.. العتبة العسكرية تحتفي بتخرج ألفي طالب وطالبة
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • أكاديمية السيب تتوج ببطولة عمانتل للأكاديميات