أعرب مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عن حزنه من الهجوم الشديد الذي يتعرض له من قبل جماهير الزمالك بسبب خسارة كل الألقاب هذا الموسم.

وقال «منصور» في تصريحات إعلامية، أمس الأحد، «لست المسئول عن خسارة الزمالك للألقاب هذا الموسم، والبرتغالي فيريرا مدرب الزمالك السابق هو سبب خسارة جميع البطولات».

أضاف «منصور»، فيريرا كان يعتمد على مجموعة قليلة من اللاعبين وسبب لهم الإرهاق الشديد مثل: أحمد زيزو وأحمد فتوح، وقام بتهميش اللاعبين الجدد، مثل: عمرو السيسي ومصطفى شلبي، وهو ما سبب هزة فنية كبيرة داخل الفريق وخسر الزمالك العديد من المباريات محليًا وأفريقيًا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مرتضى منصور الزمالك جماهير الزمالك

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، إن نادي الزمالك اقترب من المشاركة ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "لا يوجد قرار رسمي حتى الآن بالمشاركة في المباراة، ولكن الاتجاه هو تواجد الفريق في ملعب المباراة يوم السبت المقبل".

في سياق متصل خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.


وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في مران اليوم استعداداً للمرحلة المقبلة.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال في بداية المران للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية.
وأدى الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.
وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب .
وحرص جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها.

مقالات مشابهة

  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة