أعلن النادي الأهلي عن موعد بدء المرحلة الثالثة لاختبارات الناشئين بالمحافظات، حيث تقام في محافظتي المنوفية والبحر الأحمر، بدءًا من 3 و8 يوليو المقبل على الترتيب.

أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي

تبدأ عملية بيع الاستمارات في محافظة المنوفية اعتبارًا من 1 يوليو المقبل في الواحدة ظهرًا، على أن تبدأ الاختبارات يوم 3 يوليو في السابعة صباحًا، وتستمر حتى 5 يوليو، وتقام على ملعب استاد جامعة المنوفية بشبين الكوم.

وفي محافظة البحر الأحمر تبدأ عملية بيع الاستمارات منذ الواحدة ظهرًا بداية من 6 يوليو المقبل، وتبدأ الاختبارات يوم 8 يوليو في السادسة مساءً وحتى 10 يوليو، وتقام في نادي سينزو الرياضي بمدينة الغردقة.

وكان الأهلي قد أجرى المرحلة الأولى لاختبارات الناشئين في محافظات الشرقية والغربية والسويس والإسكندرية، وأقيمت بعدها المرحلة الثانية في محافظتي بني سويف وأسيوط.

ويستقبل الأهلي اللاعبين مواليد 2008 و2009 و2010 و2011 و2012 و2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2018 و2019.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 10 يوليو جامعة المنوفية شبين الكوم المنوفية البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك

كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. 

إقرأ أيضًا..

نجم منتخب مصر يكشف السبب الحقيقي لانسحاب الزمالك أمام الأهلي


وأكد بدر حامد أن فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين مواليد 2005، و2007، و2008، و2009، و2010، ستنطلق غداً الثلاثاء على ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء.
وأضاف رئيس قطاعات كرة القدم أن فترة الإعداد الخاصة بالمدرسة الأساسية "البراعم"، ستنطلق يوم السبت المُقبل، بداية من مواليد 2011 حتي مواليد 2015.
وأشار بدر حامد إلى أن انطلاق فترة الإعداد بشكل مبكر من أجل تجهيز جميع اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بأفضل شكل ممكن بدنياً وفنياً استعداداً للموسم الجديد، من أجل تحقيق الأهداف الموضوعة ضمن الاستراتيجية للنهوض بقطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم" لخدمة النادي مستقبلاً.
واختتم رئيس قطاعات كرة القدم مؤكداً على إنهاء كافة التفاصيل والترتيبات اللوجستية الخاصة بفترة الإعداد، من ملاعب وأدوات تدريب وملابس.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تبدأ المرحلة الثالثة من حربها في غزة
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • هيئة البيئة تبدأ تنفيذ قرار حظر استخدام أكياس التسوق البلاستيكية
  • بصيص أمل جديد.. نجاح المرحلة الأولى من اختبارات دواء روسي مضاد للسرطان
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا