نجحت النجمة اللبنانية نجوى كرم في السيطرة على المشهد الإعلامي والفني بعد ظهورها برفقة رجل الأعمال عمر الدهماني،والاعلان عن زواجها أثناء تقديمها لأحدث حفلاتها في رومانيا. 
 

ويبرز الفجر الفني القصة الكاملة وراء زواج نجوى كرم 
 

بدأ قصة حب عمر الدهماني مع نجوى كرم عام 2017، وعاشا قصة حب جميلة لمدة أربعة سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميا.

حيث تزوج الدهماني وانفصل مرتين، ولديه ولدين وهو رجل الأعمال الإماراتي  عمره 43 عاما ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التى نظمت حفل رومانيا.
 

ظهر معها فى حفلها بالمانيا لأول مرة وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما.

وفور نشر نيشان الفيديو، تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي مؤكدين أن كلاَ منهما يبدو مناسباَ للاَخر، خاصة بعد أنباء زواجهما.

آخر أعمال نجوى كرم
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم كاريزما، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، وهم زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريزما، والذي حقق الألبوم نجاحات واسعة فور إصداره. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى كرم آخر أعمال نجوى كرم الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»

تصدرت الفنانة نجوى فؤاد محركات البحث بعد حديثها عن العملية الأخيرة التي أجرتها في قدمها، وحقيقة التأمين عليها، وأيضاً تحدثت عن بداية دخولها الوسط الفني، ونعرض في التقرير التالي أبرز تصريحات لـ نجوي فؤاد، خلال حديثها عن مشوارها الفني، خلال تصريحات تلفزيونية.

هربت من والدها بعمر الـ 13 عاما

قالت نجوي فؤاد عن بداية مشوارها الفني «إنها هربت من والدي إلى القاهرة في سن 13 عاماً بسبب إجباري على الزواج، «وجدت بالصدفة مكتب للتوظيف كـ«تلفونيست»، وطلبت من صاحبه الغناء ولكنه بعد أن سمع صوتي رفض، وسألني عن الرقص، قولتله بعرف طبعا، ووافق وحاول مساعدتي بسبب أن زوجة أبي كانت تعيش معي، وقالي هنزلك أفراح بدري الساعة 7 بليل».

حكاية أول «بدلة رقص»

وأشارت إلى أن أول «بدلة رقص» استأجرتها من نعمة مختار وكان ثمنها «ربع جنيه»، وكان لونها أصفر على أخضر، مشيرة إلى أنها تزوجت من الموسيقي الشهير أحمد فؤاد حسن، وكان أكبر منها في العمر، ورقصت على ألحانه، وفتح لها أبواب الشهرة عن طريق الالتحاق بإحدى الفرق الاستعراضية.

وأوضحت أنها لم تتزوج من رجل وكان له زوجة أولى، «عمري ما كنت زوجة ثانية ولا عمري رقصت لأزواجي، ودائماً كنت بلبس بـ «الييجامة كستور» في البيت»، مؤكدة أنها لم تؤمّن  على قدميها «يارتني كنت عملت كدا، ولكن ماكنش عندي الوعي، وقمت بإجراء عمليات على حسابي الشخصي وصرفت أموال كثيرة»، حسبما أكدت في تصريحات تلفزيونية.

مقالات مشابهة

  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • رضوى الشربيني.. صاحبة "نظرية البلوك" تحسم جدل زواجها سرًا من رجل أعمال
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • شوبير يعلق على أنباء العثور على أعمال سحر تخص مؤمن زكريا
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • بالفستان الأبيض.. ملك قورة تكشف حقيقة زواجها