حالة من الحزن سيطرت على جماهير النادي الإسماعيلي بعد وفاة مهاجم الدراويش السابق جاستن شونجا، بعد صراع طويل مع المرض، ودخوله مستشفى تابعة للشرطة الزامبية حتى وافته المنية.

ويمكن استعراض بعض المعلومات عن جاستن شونجا، وفقا لموقع «national football times» في السطور التالية..

من هو مهاجم الإسماعيلي السابق؟

بعد صراع مع المرض، توفي قبل قليل لاعب الإسماعيلي السابق جاستن شونجا، والذي تبين وفاته وفقا لإعلان الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنه فيما يلي:

مواليد 5 نوفمبر 1996.

لاعب كرة قدم كان يلعب في مركز المهاجم بالنادي الإسماعيلي. الطول 1.79 انتقل بين العديد من النوادي ففي عام 2016–2017 لعب في نادي نكوازي. 2017–2018 لعب في نادي أورلاندو بيراتس. في 2018-2019 لعب في نادي Tshakhuma Tsha Madzivhandila F.C. في 2020–2021 لعب في نادي Cape Town City F.C. (2016). في عام 2021 لعب في  النادي الإسماعيلي في عام 2022 لعب في نادي وسيخوخون يونايتد

ومن جانبه أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وفاة مهاجم الاسماعيلي السابق جاستن شونجا، وذلك بعد صراع «شونجا» صاحب الـ 28 عاما، المرض لفترة طويلة، إلا أنه هزمه في الأخير، ليتوفى مساء الأحد، ولم يتم الإعلان حتى الآن، عن أي تفاصيل بشأن مرضه، ومن المقرر خلال الساعات المقبلة، يتم ذكر المعلومات الخاصة بالوفاة التي أحزنت جماهير النادي الإسماعيلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لعب فی نادی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية

أكدت صحيفة ذي صن البريطانية ان نادي مانشيستر يونايتد سيعلن خلال الساعات القادمة عن ضم مهاجم نادي بولونيا الايطالي جوشوا زيركيزي ليكون اولى صفقات مانشيستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان جوشوا زيركيزي قد برز في الموسم الماضي مع فريق بولونيا الايطالي الذي نجح في التأهل لدخول منافسات دوري ابطال اوربا في الموسم المقبل وهو ما دفع المدير الفني الهولندي ايريك تين هاج لطلب ضم زيركيزي ليكون اهم صفقات مانشيستر يونايتد في الانتقالات الصيفية الى جانب لاعب مانشيستر يونايتد ماتياس دي ليخت .

وقالت صحيفة ذي صن ان الاعب يستعد حاليا لتوقيع تعاقدا مع نادي مانشيستر يونايتد لمدة خمس سنوات خلال الساعات القادمة وان مانشيستر يونايتد سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي بولونيا الايطالي وقيمته 34 مليون يورو .

يذكر ان تكهنات اخرى اشارت الى محاولة مانشيستر يونايتد لضم مهاجم اخر هو مايكل اوليسي مهاجم كريستال بالاس الا ان الاعب اقترب من الانتقال الى صفوف بايرن ميونخ الالماني الذي سيدفع القيمة المطلوبة من نادي كريستال بالاس والتي تبلغ 60 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • مهاجم سابق في حالة سكر بأحد شوارع إيطاليا ..فيديو
  • تجميد حسابات حبيب نورمحمدوف بطل UFC السابق بسبب دين تجاوز 300 مليون روبل
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن وارن بافيت.. ملياردير يمنح الثقة لأبنائه بإدارة ثروته بعد وفاته
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • صراع أوروبي سعودي لضم جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ