نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة ليلية مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٢٦٣حالة أشغال ما بين ثابت ومتحرك بمناطق:« شارع الجمهورية، الساعه، عبد السلام الشاذلي، المعهد الدينى، الكورنيش، الاتوبيس، جلال قريطم، وشارع الحبروك» بنطاق المدينة.

ومن جانبه، أكد محمد كجك، رئيس المدينة، على ستمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي تلك الحملات فى إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود فى شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي.

وفي سياق متصل، عقد رئيس مركز ومدينة دمنهور، اجتماعًا موسعًا مع نواب رئيس المدينة و رؤساء القرى و الهندسات ومسؤولي منظومة النظافة وقسم الإشغالات، مُؤكدًا علي ضرورة إحلال وتجديد صناديق القمامة التالفة والتوسع في وضع الصناديق للحفاظ على نظافة الشوراع والتأكيد علي رفع القمامة بانتظام.

وشدد رئيس المدينة، علي ضرورة رفع الأتربة من الشوارع والاهتمام بنظافة طريق الخدمة وجميع الأحياء بالمدينة وكذلك رفع القمامة من القرى بانتظام، علي ضرورة جاهزية السيارات و جميع الخدمات اللوجيستية المطلوبة للارتقاء بمنظومة النظافة، موجهًا بضرورة تكثيف حملات رفع الاشغالات بكافة أنحاء المدينة والقرى، للتيسير على المارة، حفاظا علي المظهر الحضاري.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مدينة دمنهور، على ضرورة التأكد علي تنفيذ ما جاء بقرار وزير التنميه المحليه بشأن مواعيد غلق المحال التجارية في المواعيد المقررة لذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئیس المدینة

إقرأ أيضاً:

لدغات العقارب والثعابين تدخل 15 حالة لطوارئ "سعود الطبية"

كشفت مدينة الملك سعود الطبية عضو تجمع الرياض الصحي الأول عن استقبال نحو 15 حالة للدغات العقارب والثعابين، وذلك خلال الشهرين الماضية .

وحذرت المدينة ممثلة بطوارئ المستشفى العام، من خطورة الاقتراب من الحيوانات اللادغة، عند الخروج للنزهات البرية، خلال الفترة القادمة، التي تصادف فترة تهيج العقارب والثعابين بعد موسم الشتاء.

ودعت طوارئ المدينة الجميع لضرورة توخي الحذر الشديد عند الخروج، وعدم الاقتراب خصوصًا من العقارب و الثعابين ، ولاسيما هذه الأيام التي تشهد ارتفاعًا في درجة الحرارة؛ ويسهم ذلك في خروج تلك الحيوانات من أماكنها .

وأكدت طوارئ المدينة على أهمية الحرص على أخذ الإجراءات الوقائية اللازمة التي تتمثل في الحرص على لبس الحذاء التي يغطي الساق، بالإضافة إلى أخذ أدوات الإسعافات الأولية.

ونوهت المدينة لجاهزية أقسام الطوارئ لاستقبال الحالات الطارئة كافة على مدار الساعة، حيث يُوجد كادر مؤهل ومدرَّب، وفق أعلى معايير الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني.. حملة لمتابعة تطبيق غلق المحال بدمنهور.. ورئيس المدينة: لاتهاون مع المخالفين
  • لدغات العقارب والثعابين تدخل 15 حالة لطوارئ "سعود الطبية"
  • بوابات كارتة وإضاءة ليلية.. 90 صورة لمشروعات الطرق المنفذة منذ 2014
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • سعيد يستحضر نظرية المؤامرة مجددا لتفسير انتشار القمامة بشوارع تونس (شاهد)