أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لنادي النجف العراقي، أن نادي الإسماعيلي كان مخطوف وكان قريب من الهبوط بنسبة 98% خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا..

ديربي القناة .. المصري يحقق فوزًا ثمينًا على الإسماعيلي

وتابع الجمل خلال تواجده مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أنا من اكتشفت إياد العسقلاني وعمر الساعي وشاركوا معي أثناء تدريبي للفريق".

وأضاف حمزة الجمل: "العسقلاني كان ينقصه بعض الأشياء وتحدثت معه حول اكتمال هذه النواقص، واشتغل على نفسه، وبدأت في منحه بعض الدقائق والمشاركات".

واختتم: "لا أرحب برحيل الساعي عن الإسماعيلي إلى الزمالك أو الأهلي، لأن النادي يحتاج هؤلاء اللاعبين، وحال عودة إياد العسقلاني يعود إلى النادي، ونحتاج المواهب أكثر من الأموال".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي حمزة الجمل أخبار الرياضة الدراويش النجف العراقي

إقرأ أيضاً:

تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، تفاصيل قرار عودة العمل لتخفيف الأحمال بدءا من اليوم لمدة ساعتين بدلا من 3 ساعات، وذلك بالتنسيق بين وزارتي البترول والكهرباء والطاقة المتجددة.

مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 مهندس زراعي بـ "توشكى": نزرع 40 صنفا من النخيل لم تكن موجودة في مصر

وقال أيمن حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي”، عبر قناة صدى البلد، إن استهلاك المواطنين تعدى 36.7 ألف ميجاوات خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تحسن في درجات الحرارة سيساعد على قلة الاستهلاك.

وتابع: “مصر لديها شبكات للكهرباء على أعلى مستوى، كما أن وزارة الكهرباء جاهزة للتعامل مع أي أعطال خلال الفترة المقبلة”، منوهًا إلى أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبير بقطاعات الكهرباء المختلفة.

وأضاف مساء اليوم الاثنين، أن الكهرباء مهمة جدا لكل بيت في مصر، حيث تختلف في كل مناحي الحياة، لذا يجب علينا التكاتف معا لتخطي الأزمة الحالية.

وأكمل: بدأت محطة الطاقة الشمسية  كوم أمبو - أسوان بقدرة 200 ميجاوات عملية  التشغيل التجارى وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمشروعات القومية وعلى رأسها مشاريع الطاقة المتجددة لزيادة مشاركة الطاقة النظيفة إلى 42%.

 

مقالات مشابهة

  • تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال
  • تعيين حمزة بن حركات مديرا عاما لمخابر نوفو نورديسك
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • حمزة الجمل: الأحداث في الكرة المصرية صعبة واحترم عامر حسين ولا بد من عذره
  • باحث: العملية العسكرية الشاملة دحرت الإرهاب في سيناء