يستعد فريق كايروكي لإحياء حفلًا غنائيًا وسط حضور جماهيري ضخم بالإسكندرية وذلك ومن المقرر أن يقام حفل كايروكي ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر على مسرح الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية في يوم 13 يوليو المقبل والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

شروط وأسعار تذاكر حفل كاريوكي

 

وأوشكت تذاكر حفل كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر على النفاد والتي طرحها موقع “تذكرتي” عبر الموقع الإلكتروني والتي طرحت على فئتين.

 

ووضع موقع تذكرتي المنظم للحفل بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عدة شروط لحضور الجمهور حفل فريق كايروكي وجاءت كالتالي:

لا يوجد استرجاع أو تبديل للتذاكر.

الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى شراء تذكرة كاملة.

لا يسمح دخول الحفل بالأطعمة والمشروبات.

تفتح أبواب دخول الجمهور للحفل عصر يوم 13 يوليو.

يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء.

يستمر الحفل حتى منتصف ليل 13 يوليو.

وطرحت شركة "تذكرتي" تذاكر حفل فريق كايروكي ضمن مشروع ليالي مصر عبر موقعها الإلكتروني وقسمت إلى فئتين وجاءت كالتالي:

الفئة Fan Pit بمبلغ 850 جنيها مصريا.

الفئة Regular بمبلغ 450 جنيها مصريا.

 

 

 

تفاصيل مشروع ليالي مصر

 

وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أطلقت شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي مشروع "ليالي مصر"، وهو مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات وكانت البداية خلال موسم أعياد الربيع وشم النسيم الماضي وأحيا كل من النجم رامي صبري والنجم حكيم والمطرب محمد عدوية والمطرب مسلم أولى حفلات المشروع وحققت الحفلات نجاحًا كبيرًا.
مشروع "ليالي مصر" مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

يأتي "ليالي مصر" في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة، لتصل الرسالة لكل ربوع مصر، بجانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كايروكي فريق كايروكي حفل كايروكي مشروع ليالي مصر حفل فريق كايروكي أسعار تذاكر حفل كايروكي الشرکة المتحدة للخدمات الإعلامیة مشروع لیالی مصر

إقرأ أيضاً:

بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ  المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، والفنان أحمد أمين رئيس مهرجان نبتة للأطفال. 
الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • فريق كايروكي يحيي ثاني حفلات مشروع ليالي مصر 13 يوليو المقبل
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان