كشف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه في حال احترافه خارج مصر سيعود على القلعة البيضاء مرة أخرى.

وقال زيزو خلال حوار عبر قناة MBC مصر2  ببرنامج الكورة مع فايق رداً على سؤاله هل وصل لك عرضاً من الأهلي: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي، ولو خرجت بره سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك".

وعن موقفه من الرحيل عن الزمالك أكد زيزو: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة".

وشدد: "رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، وكده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني".

زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات 

وكشف أحمد سيد زيزو عن دوره في تعاقد الزمالك مع 3 صفقات مؤخراً، مؤكداً أنه لا يتوانى عن خدمة فريقه مهما حدث، حيث قال: "عرضت على مسؤولي الزمالك مساعدتهم في حسم صفقة أحمد حمدي، وتواصلت مع شقيقه كونه وكيله لكي ينضم إلى الفريق خاصة وأنا زاملته في إحدى الفترات".

وتابع: "تواصلت أيضا مع محمد شحاتة بعد مواجهة سابقة للزمالك ضد طلائع الجيش، وتكرر الوضع مع ناصر ماهر، وأسعى دائما ليستفيد الفريق، لذلك أعمل على تقديم المساعدة".

 

وواصل: "الصفقات التي انضمت للزمالك في الميركاتو الشتوي بالموسم الجاري، جعلت الأمور أسهل في المباريات، إذ رفعت مستوى التدريبات، وصنعت الفارق".

وأوضح زيزو مدى رضاه عن الموسم الحالي مع الزمالك والفوز بالكونفدرالية قائلاً: "كانت هناك أهداف في ظل الظروف الصعبة، لن أقول أننا كنا ننافس على الدوري حتى لا أكون كاذبًا، لكن كنا نحارب حتى نظل في المنافسة رغم أن اللقب نظريًا ابتعد، لكن كان تركيزنا في التتويج بالكونفدرالية لأنها بطولة قارية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو الزمالك الكورة مع فايق الأهلي نادي الزمالك النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة "أولمبياد باريس 2024".

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الأسبوع"، أن إدارة القلعة البيضاء لن تمانع مشاركة زيزو مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، وذلك بعدما طلب اللاعب المشاركة في الدورة.

كما أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز موافقته على مشاركة زيزو مع المنتخب في الأولمبياد، خاصة أن اللاعب لديه رغبة للمشاركة مع منتخبنا في المسابقة لأول مرة في تاريخه.

وكان البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي قد وضع اسم أحمد سيد زيزو، ضمن أسماء الثلاثي الكبار الذين سينضم لقائمة منتخبنا في دورة الألعاب الأولمبية.

وعلى صعيد آخر، أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة فاركو، المقرر لها غداً الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري المصري.

زيزو ضمن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري

وتضم قائمة الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - زياد كمال - محمد السيد - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحسم موقف زيزو من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل