أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن 90% من أندية الدوري المصري يشعرون بالظلم سواء من رابطة الأندية المصرية أو التحكيم الذي يضم نسبة من الكفاءات والمواهب، بينما نسبة لا تصلح للتحكيم وآخرين ضمائرهم نائمة.

وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس من الذكاء أن يلتقط الحكم صورة مع لاعب، خاصة وأن الوضع لا يسمح بذلك في ظل الأزمات التي تحيط بالحكام.

وأشار إلى أن التقاط الحكم نادر قمر الدولة، صورة لنجله مع إمام عاشور لاعب الأهلي، بناءً على طلب الطفل، لقطة إنسانية للغاية وتحترم لتلبيته رغبة ابنه، إلا أنه كان من الذكاء اختيار التوقيت الذي لم يخدم الحكم.

واختتم تصريحاته، بأن هناك بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات في الدوري الممتاز، مشددًا أن غياب اللوائح أدى إلى العشوائية والتخبط في قرارات المسؤولين عن الكرة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إمام عاشور الحكم نادر قمر الدولة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح

وجه الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة التحكيم الأسبق، هجوما شديدا على الإنجليزي كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام، بسبب مباراة الأهلي وفاركو، بعد إلغاء هدف للقلعة الحمراء بداعي التسلل.

كلاتينبرج يقاضي عصام عبد الفتاح

وعلق عبد الفتاح عن تلك الواقعة، بأن الإنجليزي تلاعب في تقنية الخطوط التي تظهر حالات التسلل، لإظهار أن قرار الحكم محمود عاشور خاطئ.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

وأكدت التقارير الصحفية أن هذا التصريح أثار غضب كلاتنبرج  حيث رد قائلا:" أرغب في توجيه سؤالا واحدا وهو كيف يمكنني أن أفعل هذا جسديًا، رغم عدم تواجدي في غرف VAR بأيام المباريات، فكيف يمكنني التحدث مع VAR أو التلاعب بالفيديو؟".

وأشار الحكم الإنجليزي: " إذا كان هو يريد أن يذكر اي تطابق ولديه دليل ملموس، إذا لم يكن الأمر كذلك، سأتخذ الإجراءات القانونية ضده".

مقالات مشابهة

  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام
  • توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين هذا الثنائي لإدارة لجنة الحكام
  • لجنة التحكيم العامة تعلن قائمة الحكام الليبيين الدوليين المعتمدين لإدارة مباريات الدوري السداسي
  • رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته
  • حديث الاعتذارات الكثيرة.. والولادة المتعثرة للحكومة المصرية!
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • فلتستيقظ الأمة
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري يكشف عن فضيحة تلاعب لصالح الأهلي