مصراوي

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، مقاضتها شركة شحن عالمية نتيجة تأخرها في إرسال أشعة نجلها إلى ألمانيا لفحصها من قبل أحد الأطباء، مما نتج عنه تراجع في حالته الصحية.

وقالت "وهبة" في مقطع فيديو لها نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام": "الرسالة دي لشركة الشحن مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني".

وتابعت: "أنا جيت من السعودية يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية".

وواصلت: " الدكتور طلب مننا أشعة MRI، وبالفعل تمت وقولت له في مصر أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار، وقالوا هتوصل في 48 ساعة".

وأشارت: "قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا الـCD للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني الوجع بيزيد عليه والمفروض يعمل العملية".

وأوضحت: "ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبره مصر كمان".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الإعلامية بسمة وهبة لمانيا

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء يلتقي بوفود ثلاث شركات عالمية

شارك، اليوم، الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، بحضور فعاليات جلسة حوارية،  بحضور أوليفر فارهيلي، المفوض الأوروبي لشئون الجوار والتوسع، والتي عقدت خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري  الأوروبي المشترك الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمشاركة أورسولا فوندر لاين، رئيس المفوضية الأوروبية، وبحضور معالي دولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفي مدبولي، حيث يعقد المؤتمر على مدار يومي ٢٩-٣٠ يونيو ٢٠٢٤، تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير".

واجتمع رئيس هيئة الدواء، على هامش الجلسة، وبحضور اللواء طبيب بهاء زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد، بثلاث شركات عالمية تعمل في مجال صناعة الدواء والرعاية الصحية، وهي (مؤسسةpath -شركة unipharma kleon tsetis- شركة Essity health and medical)، وتم خلال الاجتماعات مناقشة ملف تعزيز قدرة تصنيع اللقاحات في إفريقيا مع التركيز على الإنتاج المحلي كركيزة أساسية لتحقيق أهداف الرعاية الصحية المستدامة، وذلك لدعم توريد اللقاحات المصنعة في إفريقيا وتحديد الأنشطة التي ستساعد الشركات المصنعة المحلية على تحقيق هدف PAVM 2040 (شراكات تصنيع اللقاحات الأفريقية ٢٠٤٠).

 

وتم أيضاً مناقشة  بحث وتطوير وتصنيع وتوزيع المنتجات الدوائية، ومنتجات التكنولوجيا الطبية ذات التقنية المبتكرة؛ حيث تهدف شركة Unipharma وهي من كبري الشركات في التصنيع الدوائي في اليونان إلى تحقيق دخولها إلى أسواق جديدة من خلال إنتاج منتجات مبتكرة، وضمان تحقيق النمو طويل الأجل من خلال التمويل الذاتي لدى الشركة.

وقد أكد رئيس الهيئة على أهمية توفير المنتجات*والحلول المبتكرة مثل المنتجات والخدمات في مجال العناية بالجروح وجراحة العظام؛ حيث أن شركة Essity Health Medical هي شركة عالمية رائدة في مجال الحلول الطبية.

وأكد  الغمراوي حرص الهيئة على توسيع قدرات الإنتاج فيما يخص اللقاحات والمثائل الحيوية، والمواد الدوائية الفعالة، والجهود المبذولة الرامية لخدمة الأسواق الدوائية في الشرق الأوسط وإفريقيا، ووجود العديد من الفرص الاستثمارية الجاذبة للجانب الأوربي، والتي تتميز بها مصر والتي يمكن استغلالها لتحقيق المنفعة مما يصب في مصلحة المريض في مصر والقارة الإفريقية ، حيث  تمتلك مصر سلطة رقابية قوية استطاعت الحصول على اعتمادات دولية رفيعة المستوى مما يساعد في تيسير إجراءات التسجيل والتداول والرقابة على السوق المصري.

هذا بالاضافة إلى سعي الهيئة المستمر لتعزيز الاستثمار في القطاع الدوائي، وتحقيق التوطين للصناعات الدوائية المختلفة انطلاقًا من دورها المهم في تنمية الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • بايدن غاضب.. ماذا قال رئيس أمريكا بعد منح ترمب حصانة جنائية
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • بسمة وهبة ترفع قضية ضد "DHL" بسبب تأخرها في إرسال أشعة لنجلها: حالته ساءت ومش هسيب حقه
  • بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم
  • رئيس هيئة الدواء يلتقي بوفود ثلاث شركات عالمية