أعلنت رابطة الأندية عن الموقف النهائي من إعادة مباراة بيراميدز وسموحه بعدما أصفر الحكم على انتهائها، عقب اندلاع الحريق في جميع أرجاء ستاد الإسكندرية، وقرر استئنافها في وقت لاحق.


وقررت إدارة المسابقات استئناف ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي انتهت اليها المباراه في الدقيقه 49 يوم الثلاثاء الموافق 2/7/2024، الساعه 8:00 مساء على استاد الجيش برج العرب.

وقد أعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"

وأعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي استضاف مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر فور وجود حريق توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجدت عربات الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

وأشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز في المبارة التي اقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.


وفي الدقيقة ال 51 توقفت احدث الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز، بسبب النيران التي ملأت ستاد الإسكندرية وتوقف اللاعبين عن المباراة بسبب وجود حريق في الملعب.

وامتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير في مباراة سموحة وبيراميدز عقب اشتعال حريق داخل غرفة التحكيم في الكابلات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العرب هيثم عرابي الدوري المصري سموحة وبيراميدز مباراة بيراميدز وسموحة مباراة سموحة وبیرامیدز ستاد الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"

كشف عامر العمايرة  خبير اللوائح ان قرار إستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانونى ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر .

وأوضح عامر العمايرة خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ لابد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التى تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية ".

وأشار عامر العمايرة قائلا " تم الاستناد على لائحة الإتحاد الافريقى والإتحاد الدولى " الفيفا " لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التى تدير بطولة الدورى المصرى الممتاز  على هذا الأمر ".

وأختتم عامر العمايرة حديثة قائلا " لماذا لم يتم تطبيق اللائحة ايضاً على البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدى على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الإنضباط ".

مقالات مشابهة

  • الثامنة مساءً .. استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بخوض 41 دقيقة
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • خبير اللوائح يوضح مدى صحة استكمال مباراة سموحة وبيراميدز ويعلق على واقعة "جوميز"
  • رابطة الأندية المحترفة: استكمال مباراة سموحة وبيراميدز من حيث انتهت
  • رئيس رابطة الأندية: لجئنا لهذه المادة في اللائحة لحل أزمة سموحة وبيراميدز
  • رسميا.. رابطة الأندية تحسم أزمة لقاء سموحة وبيراميدز
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة