تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تبدأ يوم الجمعة القادم اختبارات قطاع الناشئين بنادي "سيتي كلوب " بالفيوم وسوف تقسم الاختبارات على ثلاث مراحل الأولى يوم الجمعة 5 يوليو لمواليد من 2014  حتى 2017  ويوم السبت 6 يوليو لمواليد من 2010 حتى 2013 ويوم الأحد 7 يوليو لمواليد 2007 وحتى 2009 وتبدأ الاختبارات في التاسعة صباحا في ستاد الفيوم "فرع سيتي كلوب الفيوم".


تقام الاختبارات بحضور نخبة من نجوم مصر الكابتن محمد وهبة نجم النادي الإسماعيلي والكابتن سيد معوض نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن عبد الستار صبري نجم مصر ونادى المقاولون العرب والكابتن أسامة عرابي نجم مصر والنادي الأهلي والكابتن جمال حمزة نجم مصر ونادي الزمالك والكابتن غانم سلطان نجم مصر ونادي الزمالك.


تقام الاختبارات تحت اشراف المقدم محمد رفعت مدير الاستاد والدكتور محمد الرمادي مدير النشاط الرياضي والكابتن اسلام معوض مدير فنى كرة القدم بنادي سيتي كلوب الفيوم.


مما يذكر ان استمارة التقديم تباع في مقر النادي بإستاد الفيوم بمبلغ 50 جنيه للناشيء على أن يتم تصعيد اللاعبين الموهوبين للعب في قطاع الناشئين دون أي مصاريف أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم الفيوم نجم مصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين

شارك النادي الأهلي اليوم الأحد، في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين، التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع.

وشارك فريق الشباب بالنادي في مباراة ودية أمام فريق قوات الدفاع الجوي ضمن فعاليات الاحتفالية.

حضر الاحتفال ممثلا عن الأهلي وفد يضم كلا من الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوي مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن محمد شوقي، نائب رئيس القطاع.

وتبادل الدكتور محمد شوقي، الهدايا التذكارية مع قيادات الدفاع الجوي، وشارك في تسليم الميداليات والكؤوس للمشاركين في المباراة الودية.

مقالات مشابهة

  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية.. صور
  • اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي
  • بدء إختبارات نادى "سيتى كلوب" فى الفيوم
  • اختبارات القدرات 2024: تفاصيل وإجراءات مهمة للطلاب المستقبلين
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • نادى محافظة الفيوم يكرم 9 من براعم التنس الأرضى