أكد محمود فتح الله نجم منتخب مصر السابق، أن غياب اللوائح تسبب في الجدل الذي صاحب إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز، الجمعة الماضية، في الدوري المصري، بسبب حريق نتج عن ماس كهربائي باستاد الإسكندرية.

وأضاف فتح الله، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه إذا كانت هناك لوائح واضحة لأصبحت الأمور أفضل للكرة المصرية، موضحًا أن قرار إقامة المباراة من 40 دقيقة قبل يوم واحد يؤكد حالة التخبط.

وأشار إلى أن الكثير مما يحدث في الوسط الرياضي عشوائيًا، مضيفًا «سنظل على نفس الحال في دوامة لن نخرج منها بسهولة، والدليل القرار الذي صدر بإعادة ما تبقى من المباراة، قبل يوم واحد فقط على موعدها الذي تم تحديده».

وأكد مدرب بيراميدز السابق، أن مشاكل المصرية كثيرة لا يمكن حصرها خاصة وأنها منذ سنوات طويلة، مضيفًا «الواقع لا يقول أن الكرة المصرية صناعة، ويؤكد أنها مجرد أكل عيش وسبوبة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكرة المصرية الإعلامي هاني حتحوت مباراة سموحة وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية

وجه المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين المتواجدين بشارع أحمد عرابي وشارع المنيل إلى سوق المنيل المخصص لهم بشارع الخمسين في حي غرب شبرا الخيمة، حيث يضم السوق 145 باكية تم تجهيزها لاستيعاب هؤلاء الباعة.

كما أكد المحافظ أهمية استغلال الساحة الخارجية لسوق المنيل، من خلال إنشاء باكيات جديدة بعرض 3 أمتار للباكية الواحدة، وذلك لتوفير أماكن مناسبة للجميع وتحسين المشهد الحضاري في المنطقة.  

القضاء على كل المظاهر العشوائية

وذك محافظ القليوبية، في بيان، أن المحافظة تسعى للقضاء على كل مظاهر العشوائية داخل المدن والقرى، من خلال العمل على إنشاء أسواق حضارية وتحويل الصورة القديمة التي كانت تسبب ضررا للجميع كي تصبح صورة جميلة تريح المواطن، وتساهم في القضاء على تلك العشوائيات، حيث أنه من بين تلك الجهود القضاء على الأسواق العشوائية القديمة التي كانت تقام داخل المدن وتتسبب في حالة كبيرة من الفوضى وانتشار الإشغالات وتعطيل الحركة المرورية، وذلك في اطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، والعمل على تسيير الحركة المرورية بشوارع المدينة واستعادة المظهر الحضاري.

رفع جميع الإشغالات لفتح الطريق

واستكمل المحافظ الجولة بشارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة، موجها برفع جميع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المارة، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية والكافيهات بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، واتخاذ اللازم قانونًا حيال المخالفين.

كما كلف المحافظ المسؤولين بالمتابعة الدورية للحالة العامة للساحات، من حيث النظافة وعدم وجود تعديات أو إشغالات، مشددًا على رفع كفاءة عدد من الساحات غير المستغلة لإقامة أنشطة خدمية عليها، ومنع الانتظار الخطأ بالشوارع الرئيسية موجهًا بتكثيف الحملات لما تسببه تلك السلوكيات الخاطئة من إعاقة للحركة المرورية. 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب خسارة السوبر الإفريقي
  • محافظ القليوبية: نقل الأسواق العشوائية في شبرا الخيمة الي أماكن حضرية
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر
  • الداخلية المصرية تقبض على عامل المدفن وآخرين في قضية سحر مؤمن زكريا .. صور
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • هل يعادي البيجيدي الوطن؟..بنكيران يعزي زعيم حزب الله الذي يمول ويدرب البوليساريو(وثيقة)
  • «سوبر هاتريك» في شوط واحد.. بالمر يقود تشيلسي لإسقاط برايتون