تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامي محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعي من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجي" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضي برنامجه " الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسي والثقافي والديني، وبدأ مشواره الإعلامي منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها في تأسيس عدد من الصحف والمشاركة في إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتي انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون إضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو في الوطن العربي، وذلك في إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الإعلامي وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركة المتحدة الإعلامي محمد الباز الباز الحياة اليوم محمد الباز

إقرأ أيضاً:

«مركز المناخ»: ارتفاع قياسي في الحرارة بدءًا من اليوم حتى السبت المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمد على فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ، أنه بدء من اليوم الأربعاء، ستبدأ سيطرة الكتلة الحارة واتساع المرتفع الجوي شديد الحرارة، وارتفاع قياسي في الحرارة يبدأ تدريجيًا اليوم الأربعاء والخميس على كل الجمهورية ويستمر الجمعة والسبت على الصعيد.

وأوضح «فهيم»، أن درجات الحرارة ترتفع تدريجيا بداية من الأربعاء بدرجة حرارة 38 ° م وجه بحري و41° م وجه قبلي، وتصل لذروة الارتفاع الخميس بدرجة حرارة  41 ° م وجه بحري و43° م وجه قبلي، مع بداية انخفاض في الحرارة يوم الجمعة على الوجه البحري   37° م وتستمر شديدة الحرارة في الصعيد   42 - 44° م.

وتابع «فهيم»، أن يوم السبت يشمل الانخفاض معظم الجمهورية ( حتى قنا جنوبًا ) حيث تتراوح درجة الحرارة بين  35 - 38° م، عدا مناطق أقصى جنوب الصعيد ( الأقصر – اسوان)   42 - 43° م.

مقالات مشابهة

  • «مركز المناخ»: ارتفاع قياسي في الحرارة بدءًا من اليوم حتى السبت المقبل
  • محمد شردي في وداعه لـ«الحياة اليوم»: ارتبطت عاطفيا بالمكان والبرنامج
  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • نشرة التوك شو.. ذكرى 30 يونيو وموجة حارة جديدة
  • محمد الباز يكشف كيف أجهضت 30 يونيو مخطط الشرق الأوسط الجديد (فيديو)
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة أون
  • محمد الباز يقدم «الحياة اليوم»