حقق منتخب إسبانيا فوزًا عريضًا على حساب نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.
أحرز أهداف المباراة كل من روبين لو نورماند (في مرماه) بالدقيقة 18 لصالح منتخب جورجيا قبل أن يعود الماتادور الإسباني برباعية عن طريق كل من رودريجو هيرنانديز، فابيان رويز، نيكو ويليامز، وداني أولمو في الدقائق 39، 51، 75 و83 على التوالي.


بهذه النتيجة يتأهل منتخب إسبانيا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر بينهما في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب “إم اتش بي أرينا” في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.
ووفقًا لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم بتمريرتين حاسمتين في بطولة أوروبا 2024، أصبح لامين يامال (ضد كرواتيا وجورجيا) أول لاعب منذ كريستيانو رونالدو (يورو 2004) يحقق ذلك في بطولة قبل سن 20 عامًا.
ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، وفي المقابل احتل منتخب جورجيا المركز الثالث فى المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، والتعادل مع التشيك، والخسارة أمام تركيا.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية منتخب إسبانیا

إقرأ أيضاً:

أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو

#سواليف

أعلنت السلطات المحلية في #ولاية_جورجيا الأمريكية يوم الأحد أن حريقا هائلا اندلع في #مختبر للكيماويات في مقاطعة روكديل مما تسبب في إخلاء المنطقة وإغلاق الطرق.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الإخبارية عن مسؤولي المقاطعة القول إن عطلا في مختبر “بيولاب” تسبب في اختلاط الماء بمادة كيميائية تتفاعل مع الماء مما أدى إلى تصاعد #سحابة من #المواد_الكيميائية.

وأوضحت أن #الحريق اندلع على السطح فيما هرع رجال الإطفاء لاحتواء الحادث غير أن الحريق اشتعل بعد ساعات مرة أخرى.

مقالات ذات صلة حوادث نادرة.. لماذا لا يهتم اللصوص بالسيارات الكهربائية؟ 2024/09/30

من جانبه ناشد قائد شرطة مقاطعة روكديل إريك ليفيت، في مقطع نشر على منصات وسائل التواصل الاجتماعي السكان الابتعاد عن هذه المنطقة فورا.

وأصدرت سلطات الولاية أوامر للسكان في الجزء الشمالي من المقاطعة بإخلاء منازلهم كما طلب من آخرين البقاء في أماكنهم وإغلاق النوافذ والأبواب.

A massive chemical fire has broken out at BioLab in Conyers, GA. Prayers up. pic.twitter.com/hdLDZgc22r

— End Wokeness (@EndWokeness) September 29, 2024

????????BREAKING NEWS: A massive fire at BioLab in Conyers, Georgia is covering sky with smoke. I-20 is being blocked off as residents told to evacuate. pic.twitter.com/3S27RKl22q

— Dom Lucre | Breaker of Narratives (@dom_lucre) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • برشلونة يكتسح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يقسو على بارتيسلافا برباعية في دوري أبطال أوروبا «فيديو»
  • الغرافة يمزق شباك العين الإماراتي برباعية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية / فيديو
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • الوداد ينتفض أخيرا ويدك شباك الدفاع الجديدي برباعية