لقى 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 22 آخرين فى تصادم ميكروباصين بطريق أبو زنيمة - رأس سدر عند طريق وادى تال أبو زنيمة.

تلقى اللواء محمد عنانى مدير أمن جنوب سيناء، بلاغا بالحادث، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة أبو زنيمة إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 فى تصادم ميكروباصين على بعد 30 كيلو من أبو زنيمة اتجاه رأس سدر أمام وداى تال التابع لمدينة أبوزنيمة.

وقال اللواء سامح المتولى رئيس مدينة أبورديس في تصريحات له، إنه تصادم ميكروباصين على بعد 30 كيلو من أبو زنيمة اتجاه رأس سدر عند وداى تال، ويوجد 22 مصابا بينها حالات خطيرة ومتوسطة ما بين كسور وسحجات وبعض الإصابات الخفيفة، وتم تحويل المصابين جميعا إلى مستشفى أبورديس العام لإسعاف المصابين، كما لقى 10 أشخاص مصرعهم وجارى التعرف عليهم وتم نقلهم لثلاجة مستشفى أبورديس المركزى.
وسوف نوفيكم بالتفاصيل..

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حوادث المحافظات حوادث جنوب سيناء اخبار اخبار مصرية اخبار المحافظات حادث اصابات ميكروباص أبو زنیمة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل بالطريق الحر "بنها - المنصورة" شرق الرياح التوفيقي أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر التخصصي يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل أمام قرية أسنيت بمدينة كفر شكر بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، شرق الرياح التوفيقي ووجود جثة ومصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى موقع الحادث وتبين مصرع شخص وإصابة 3 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم، وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 في تصادم موتوسيكل بآخر بطريق دكرنس في الدقهلية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم