صحيفة عاجل:
2024-10-05@02:36:04 GMT

الهلال يقترب من ضم جواو فيليكس في الصيف الجاري

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

الهلال يقترب من ضم جواو فيليكس في الصيف الجاري

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في الانتقالات، إن نادي الهلال يتفاوض مع أتليتيكو مدريد من أجل الحصول على خدمات نجم المنتخب البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة خلال الصيف الجاري.

وأضاف رومانو في تغريدة نشرها على حسابه بموقع فيسبوك، إن جواو يفضل البقاء في برشلونة واللاعب في أوروبا، مشيرًا إلى أن السعر الذي طلبه النادي الإسباني يزيد من صعوبة المفاوضات.

وأوضح أن الهلال مستعد لتقديم عرض أكبر مقابل الحصول على خدمات جواو في الصيف الجاري، لافتا إلى المدرب البرتغالي خوخي جيسوس تواصل أيضًا مع اللاعب.

وأكد الصحفي الإيطالي أن خيار انضمام جواو إلى الهلال قد يصبح خيارًا متاحًا في وقت لاحق من الصيف الجاري، لأن هناك شئ واحد مؤكد أن جواو لن يبقى في أتليتكو مدريد.

وقضي جواو فيليكس الفترة من يناير 2023 حتى يونيو من العام نفسه، معارًا في تشيلسي، مقابل 13 مليون يورو قبل العودة مجددًا إلى الليجا الإسبانية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال جواو فيليكس أتليتكو مدريد الصیف الجاری جواو فی

إقرأ أيضاً:

"محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار

طولكرم - صفا

أدانت محامون من أجل العدالة، قيام أحد عناصر أمن السلطة الفلسطينية بالاعتداء الجسدي على الصحفي ليث جعار، أثناء قيامه بعمله الصحفي وتغطية المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف صاروخي أدى لاستشهاد 18 مواطنًا فلسطينيًا في مخيم طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت محامون من أجل العدالة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، "ننظر لهذا الاعتداء كجريمة تستوجب محاسبة وملاحقة عنصر الأمن الذي اعتدى على الصحفي جعار بالضرب"، معتبرة هذا الاعتداء جزء مع حملة التحريض الإعلامي التي تعرض لها الصحفي جعار على مدار الأشهر الأخيرة على خلفية نشاطه وعمله الصحفي المكفول بموجب كافة القوانين والاتفاقيات الحقوقية التي تصون عمل الصحفيين.

وطالبت بضرورة ملاحقة ومحاسبة عنصر الأمن المذكور، وكذلك محاسبة وملاحقة المواقع والقنوات التحريضية التي ساهمت وتساهم في تعزيز خطاب عنف وكراهية ضد النشطاء والصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان والتي كانت نتيجتها الاعتداء على الصحفي جعار.

ودعت إلى العمل على محاربة خطاب العنف والكراهية المنظم، والذي يتزامن مع استمرار جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المواطنين والمدنيين.

وأهابت محامون من أجل العدالة، بعطوفة النائب العام التحرك الفوري والعاجل، لضمان صيانة واحترام حقوق الإنسان وتوفير الحماية للمدافعين عن حقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يهدد بتصفية الصحفي ”بن لزرق” في عدن إذا تم اغتيال قيادات حوثية بصنعاء!
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • "حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار
  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • حماس: نرفض حملة التحريض والاعتداء على الصحفي ليث جعار
  • "محامون من أجل العدالة" تدين اعتداء عنصر أمن بالسلطة على الصحفي ليث جعار
  • الكويكب 2024 PT5 يقترب من الأرض مرة أخرى!
  • بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء
  • البرهان يتلقى دعوة للمشاركة في قمة رؤساء الدول والحكومات