قال الإعلامي نشأت الديهي إن أن إرادة الشعب المصري كانت واضحة وحاسمة في يوم 30 يونيو، مشيراً إلى أنه كان يوماً حالك السواد بالنسبة لجماعة الإخوان المسلمين.

أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو) كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو) ثورة 30 يونيو نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر

وأضاف نشأت الديهي  خلال تقديمه لبرنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "ten" الفضائية المصرية مساء الأحد: "إرادة المصريين في هذا اليوم تسيدت المشهد"، واصفاً ثورة 30 يونيو بأنها نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر، حيث استشعر الشعب الخطر على مستقبله وقام بوضع جماعة الإخوان تحت أحذيته، وفق تعبيره.

وأضاف نشأت الديهي أن جماعة الإخوان المسلمين ومن معهم "ليس لهم أي حق في مصر، إلا حق واحد وهو البكاء"، معقباً: "لكم فقط حق البكاء، والصراخ، ولطم الخدود"، مشيرا إلى رفض الشعب المصري التام لوجودهم أو دورهم في الحياة السياسية.

وهنأ البرلمان العربي، جمهورية مصر العربية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحكومة وبرلمان وشعب مصر، بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي حفظت لمصر مكانتها العربية والإقليمية والدولية، وأعادتها إلى مكانتها التي تستحقها باعتبارها رمانة ميزان المنطقة.


وقال البرلمان العربي ، في بيان بهذه المناسبة اليوم ، إن ثورة الثلاثين من يونيو أثبتت للعالم أجمع مدى وعى أبناء الشعب المصرى بكل طوائفه، وأظهرت المعدن الأصيل لهذا الشعب وحرصه على تماسك دولته من خلال تلاحمه مع جيشه الوطني العظيم للعبور ببلادهم إلى مرحلة من الأمان والاستقرار بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأشاد البرلمان العربي بالإنجازات التى ترتبت على هذه الثورة الخالدة، والتى مهدت لطفرة غير مسبوقة في مسيرة البناء والتعمير ، وساهمت في بناء مرحلة جديدة من الاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية المنشودة ومواجهة كل التحديات.

وأشار البرلمان العربي إلى أن هذه الثورة الخالدة أصبحت علامة فارقة في تاريخ مصر والمنطقة العربية، حيث ساهمت بشكل كبير في إنقاذ مصر والمنطقة برمتها من الفوضى والانهيار، خاصةً في ظل الدور المحوري الذي تلعبه مصر في خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي على كافة الأصعدة، داعيًا الله أن يديم على مصر وشعبها وجيشها العظيم نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد نشأت الديهي الإخوان 30 يونيو الثورة البرلمان العربی نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"

عقب الإعلامي نشأت الديهي، على مواعيد إغلاق المحال التجارية الساعة الـ10 مساءً في كافة المحافظات، بخلاف الصيدليات والسوبر ماركت، بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء. 

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين: "في جدل في هذه القصة، البعض ينتقد هذا القرار لأنه ضد الاستثمار، رغم أن هذا القرار لم يؤخذ، بناءً على أهواء رئيس الوزراء، ولكنه أخذ بعد الكثير من الدراسات".

نشأت الديهي يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة وحلف اليمين (فيديو) نشأت الديهي: "الوزراء الجدد محظوظين بالعمل مع الرئيس السيسي"

 وأضاف أن جميع المحالات التجارية تغلق في الساعة السابعة مساءً بخلاف السوير ماركت، والصيدليات، معقبا: "يا جماعة القرار ده مش بدعة وموجود في الخارج".

وقال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إننا لدينا شبكات للكهرباء على أعلى مستوى، وزارة الكهرباء الجاهزة للتعامل مع الأعطال والتخفيف خلال الفترة المقبلة، لافتا الى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعتبر الكهرباء أمن القومي.

وأضاف، أن السيسي يولي اهتمام كبير بقطاعات الكهرباء المختلفة، والكهرباء مهمه للغاية لكل بيت في مصر، مستدركا ان نشهد زياده طلب كبير على الكهرباء خلال الفترة الماضية.


وأشارالمتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إلى أن الدولة لديها استراتيجية لتجاوز أزمة الكهرباء، ومصر لديها استراتيجية طموح على زيادة نسبة مشاركة الطاقة المتجددة، ومصادر متنوعة لانتاج الكهرباء ستدخل العام المقبل.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • سفراء الدول والمنظمات: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الإقليمية
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت مكانة مصر عربيا ودوليا ومهدت لمرحلة البناء والاستقرار
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو حفظت لمصر مكانتها.. ومهدت لمرحلة جديدة من البناء والاستقرار
  • البرلمان العربي: ثورة 30 يونيو أعادت مصر لمكانتها الإقليمية والدولية