أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟

تحول الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار حالياً لسيراميكا كليوباترا، إلي نقطة خلاف حقيقية بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وإدارة القلعة الحمراء وتحديداً لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح.

وأوصت لجنة التخطيط بعودة القندوسي من سيراميكا كليوباترا، بعدما قدم أداءً نموذجيا للاعب الارتكاز الدفاعي صاحب القدرة على التقدم لإحداث الزيادة العددية في الشق الهجومي وتسجيل الأهداف.

وبالتالي فإن عودة المحترف الجزائري بجانب الثلاثي الدولي، وهم: إمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل "كوكا"، ستؤدي إلى امتلاك الأهلي أفضل مركز وسط مدافع في مصر، بالإضافة إلى لفت نظر كولر إلى امتلاك اللاعب خبرة المباريات الإفريقية.

محمد الضاوي كريستوخلاف "شمال إفريقي" في الأهلي

وأصبح الأهلي في حاجة إلى إعادة القندوسي، في ظل تمسك المالي أليو ديانج بالاحتراف الأوروبي وإبداء كولر ملاحظات سلبية على تراجع حالته الفنية والبدنية وعدم تقديمه أفضل مالديه واختفاء تسديداته القوية وتمريراته الدقيقة الحاسمة، ورغبة كريم وليد "نيدفيد" في الرحيل، ولو علي سبيل الإعارة، إثر ندرة الاعتماد عليه كأساسي، كما أن موقف المخضرم عمرو السولية "35 سنة" من البقاء الموسم المقبل يحيطه الغموض، بعد عدم موافقة اللاعب علي تجديد تعاقده لمدة موسم، وإصراره علي التجديد لمدة موسمين.

أحمد القندوسيكولر يرفض التراجع عن قراره ويتحدى لجنة التخطيط

وفي المقابل فإن كولر يصر بشدة على عدم عودة القندوسي، مستندا على أن تألقه في مواجهات سيراميكا جاء لإجادته اللعب ضمن صفوف فرق معتادة علي الأداء تحت ضغط المنافسين والاعتماد على الهجمات المرتدة، ولذلك لم يظهر بقوة خلال فترة وجوده بالأهلي، رغم حصوله على فرصته كاملة، كما أن العديد من لاعبي الفريق الأحمر تألقوا خلال فترة إعاراتهم، ولم يقدموا المنتظر منهم عقب عودتهم، مثل نيدفيد، الذي كان أحد الأعمدة الأساسية لمودرن فيوتشر خلال فترة إعارته لهذا الفريق، ولم يظهر بالقوة ذاتها عقب عودته إلى صفوف الأهلي.

ولم تتوقف خلافات كولر مع التخطيط عند القندوسي، بل امتدت إلى التونسي محمد الضاوي كريستو الجناح المهاجم، بعد أن ظهر اتجاه قوي داخل لجنة التخطيط بالإبقاء علي كريستو، خاصةً أنه لم يحصل على فرصة لإثبات جدارته بالدفاع عن ألوان الأهلي، ومعظم أزماته مع كولر جاءت لاعتراضه على عدم الاعتماد عليه ضمن صفوف الفريق الأول.

الخطيب وكولر

مقالات مشابهة

  • هل يشعل القندوسي وكريستو الخلافات في الأهلي؟
  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • تفاصيل اجتماعات لجنة التخطيط والاسكاوتينج بالأهلي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟