يواجه منتخب إسبانيا إمكانية تعرضه لعقوبة مالية في كأس أوروبا المقامة حاليا في ألمانيا، إذا شارك نجمه الواعد لامين جمال في لقاء جورجيا مساء اليوم الأحد في ثمن النهائي.

وبات جمال المغربي الأصل، أصغر لاعب في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا بعد مشاركته في المباراة الأولى للمجموعة الثانية أمام كرواتيا بعمر 16 عاما و338 يوما، وأيضا أصغر لاعب يصنع هدفا بالبطولة.

وبموجب قانون ألماني، لا يسمح للأطفال دون سن 18 عاما في ألمانيا، سواء كانوا أجانب أو مواطنين، بالعمل بعد الساعة الثامنة مساء بتوقيت ألمانيا، وذلك من أجل حمايتهم في مكان العمل.

غير أن القانون يمنح الرياضيين حرية المشاركة حتى الساعة الـ11 مساء لكن ذلك يشمل الاستحمام والالتزامات الإعلامية والواجبات الأخرى التي يؤديها اللاعبون.

وتنطلق مواجهة إسبانيا ضد جورجيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت ألمانيا وقد تستمر إلى ما بعد الـ11 في حال لجوء المنتخبين إلى شوطين إضافيين وضربات الترجيح لكسر التعادل.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، سئل مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، عن القانون الألماني الذي لا يسمح للقاصرين أقل من 18 عاما بالعمل بعد الساعة 11:00 مساء، وعلق: "لقد أظهر جمال نضجا غير مناسب لعمره، لكنه في طور التطور كلاعب كرة قدم وكشخص. نحن جميعا مسؤولون في هذه العملية. سنقوم بعملنا ونسمح له باللعب. لا شيء أكثر من ذلك".

وتابع: "لا أعرف التشريع الألماني وما إذا كان يتعين علينا سحبه (جمال) في تمام الساعة الـ11.. لا نعتقد ذلك".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024

استقر لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جورجيا مساء اليوم الأحد 30-6-2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم" في دور الـ16 باليورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة تشكيل إسبانيا المتوقع لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا

حراسة المرمى: سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، لي نورماند، إيمريك لابورت، مارك كوكورييا.

خط الوسط: رودري، بيدري، فابيان رويز.

خط الهجوم: ألفارو موراتا، لامين يامال، نيكو وليامز.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • لامين جمال يستفز الألمان قبل المواجهة المرتقبة
  • وليامز يعلق على لعبه "حجر ورقة مقص" مع لامين يامال
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • الفتى الإسباني لامين يامال يثير غضب ألمانيا بتصريح "مستفز" قبل المواجهة المرتقبة
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • بسبب قانون الصغار.. إسبانيا قد تفقد لامين يامال أمام جورجيا في يورو 2024
  • لسبب غريب.. إسبانيا مهددة بالتعرض للعقوبة إذا شارك لامين جمال في لقاء جورجيا!
  • تشكيل إسبانيا المتوقع أمام جورجيا في أمم أوروبا 2024