يمكن لمنشئي المحتوى في نيجيريا الآن كسب المال من عائدات الإعلانات حيث أوفت شركة Meta بوعدها بجعل البلاد مؤهلة لتحقيق الدخل.

وكانت ميتا قد وعدت في مايو من هذا العام بأنها ستسمح بتحقيق الدخل من فيسبوك في نيجيريا بحلول يونيو.

وقالت: “لن يقتصر تحقيق الدخل على Instagram فقط. سيتمكن منشئو المحتوى النيجيريون المؤهلون لاستخدام منتجاتنا لتحقيق الدخل من تحقيق الدخل على فيسبوك أيضًا.

 

"نحن نعمل بجد لإتاحة ميزات تحقيق الدخل هذه لمنشئي المحتوى النيجيريين في شهر يونيو وفريقنا ملتزم بالطرح السريع."

قامت الشركة الأم لفيسبوك بوضع علامة على نيجيريا باللون الأزرق في لوحة المعلومات الاحترافية يوم الخميس 27 يونيو 2024.

 

وتذكر LADERSHIP أيضًا أنه في وقت سابق من شهر مارس، قام رئيس الشؤون العالمية لشركة Meta، السير نيك كليج، بزيارة نيجيريا وقاد وفدًا إلى الرئيس بولا تينوبو.

المعلومات الصادرة بعد ذلك عن المتحدث الرئاسي، أجوري نجيلالي، ذكرت جزئيًا: "قال السير كليج أيضًا إن ميتا ستقدم في يونيو 2024 ميزة على تطبيق Instagram الخاص بها والتي ستسمح لمنشئي المحتوى النيجيريين باستثمار المحتوى الخاص بهم لتمكينهم من كسب لقمة العيش باستخدام التطبيق. ".

قبل الآن، لم يكن منشئو المحتوى الذين لديهم عناوين نيجيرية مؤهلين لتحقيق الدخل من فيسبوك ما لم تكن لديهم إدارة للصفحة في بلد مؤهل.

بعد أحدث التطورات، أصبح بإمكان منشئي المحتوى في نيجيريا الآن تحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم وكسب المال من خلال الإعلانات ضمن البث المباشر على فيسبوك، والإعلانات المباشرة، والإعلانات على البكرات، والمكافآت والاشتراكات.


تم التحقق: يمكن للنيجيريين الآن كسب الدولار الأمريكي من خلال النطاقات المميزة تمامًا مثل الأمريكيين، والحصول على ما يصل إلى 1200 دولار أمريكي وستربح 17000 دولار أمريكي (27 مليون ين ياباني).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لمنشئی المحتوى فی نیجیریا

إقرأ أيضاً:

الأزمة تتواصل.. قناع جديد لمبابي قبل ملاقاة بلجيكا

المناطق_متابعات

يقوم كيليان مبابي، قائد المنتخب الفرنسي والذي تعرض لكسر في الأنف في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا لكرة القدم، باختبار قناع جديد وذلك قبل مواجهة بلجيكا، يوم الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر بالبطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

ونشر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، يوم السبت، صورا من التدريب المغلق للفريق قبل يومين من المباراة، حيث ارتدى المهاجم قناعا مختلفا عن الذي ارتداه في المباراة الأخيرة بدور المجموعات والتي انتهت بالتعادل 1-1مع بولندا.

أخبار قد تهمك “تعليم جازان” يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م 30 يونيو 2024 - 4:05 مساءً باحث في العلاقات الدولية: المملكة وضعت الأمور في نصابها الصحيح للضغط على الدول الصديقة للقيام بواجباتها تجاه فلسطين 30 يونيو 2024 - 3:57 مساءً

وسجل اللاعب البالغ من العمر (25 عاما) هدفا من ضربة جزاء في المباراة، لكنه شكا بعد ذلك من عدم احساسه بالراحة أثناء ارتدائه للقناع، مشيرا إلى أنه يؤثر على رؤيته.

وسيكون القناع الجديد أكبر حجما ولكن أكثر احكاما وذكرت إذاعة “مونت كارلو سبورت” أن القناع الجديد اختير ليكون أكثر راحة ولكي لا يزعج اللاعب خلال مباراة يوم الاثنين في دوسلدورف.

ولم يسجل المنتخب الفرنسي هدفا من لعب مفتوح في أي مباراة من النسخة الحالية بأمم أوروبا.

على الجانب الآخر، غادر الجناح كينسغلي كومان معسكر المنتخب الفرنسي في غرب ألمانيا وذلك لحضور مولد طفله الرابع، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

وسافر اللاعب البالغ من العمر (28 عاما) إلى السويد ليكون إلى جانب صديقته، حسبما أوضحت “مونت كارلو سبورت” ووسائل إعلام أخرى.

ومن المتوقع عودة اللاعب في الوقت المناسب لمواجهة بلجيكا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 يونيو 2024 - 4:26 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:35 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:29 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:25 مساءً“موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:18 مساءًأمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور أبرز المواد30 يونيو 2024 - 3:11 مساءًمحافظ الأحساء يستقبل الأهالي للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين30 يونيو 2024 - 3:35 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تُعلن عن صدور قرار تمديد مبادرة إلغاء الغرامات والإعفاء من العقوبات المالية للمكلفين حتى نهاية العام الجاري 2024م30 يونيو 2024 - 3:29 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر30 يونيو 2024 - 3:25 مساءً“موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين30 يونيو 2024 - 3:18 مساءًأمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور30 يونيو 2024 - 3:11 مساءًمحافظ الأحساء يستقبل الأهالي للاطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين "تعليم جازان" يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م "تعليم جازان" يطلق برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الصيفي 2024م تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “ميتا” مالكة فيسبوك تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • ميتا تُحدث تحولا كبيرا..  السماح باستخدام كلمة 'شهيد' على فيسبوك وإنستغرام
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • نظام معدل يتيح إلغاء تصديق المجلس على مشروع القانون المقبول من النواب كما ورد من الأعيان
  • زيلينسكي يطلب مزيدا من المساعدات في الدفاع الجوي
  • نورا علي: 30 يونيو نقطة تحول تاريخية في مسار السياحة المصرية
  • نيجيريا: ثلاث هجمات متسلسلة بينها انتحارية فجرت نفسها حصدت أرواح 18 قتيلا وأصابت العشرات
  • الأزمة تتواصل.. قناع جديد لمبابي قبل ملاقاة بلجيكا
  • لا رجعة عن تحقيق الحلم المصري.. نص كلمة السيسي في ذكرى ثورة 30 يونيو