كتبت- داليا الظنيني:

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف: "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لابد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وأوضح أن الحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشكلات الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى الرئيس عبدالفتاح السيسي ثورة 30 يونيو ملف الكهرباء

إقرأ أيضاً:

القصاص: ضبط الأسعار وحل أزمة الطاقة والكهرباء أولويات الحكومة الجديدة

قال أكرم القصاص، الكاتب الصحفي، إن هناك تغييرات موسعة في الوزراء في هذا التشكيل، وهناك أسماء جديدة سوف تتولى حقائب وزارية، وهناك أيضًا دمج لأكثر من وزارة، وأمام الحكومة الجديدة العديد من الملفات الهامة والمصيرية، والتحديات التي تواجه الحكومة في هذه المرحلة أخطر من أي تحديات مسبقة.

وأضاف القصاص خلال مداخلة هاتفية، في برنامج مصر جديدة، مع الإعلامية إنجي أنور، على قناة "إي تي سي" أنه مهما كانت الأسماء التي ستتولى الحقائب الوزارية، فالشعب لن يتعامل مع الحكومة كأفراد، لكن يتعامل معها كسياسات يجب تطبيقها في الوقت الحالي، الحكومة الجديدة عليها عبء كبير خلال الفترة القادمة وعليها أن تعي ذلك.

وأوضح أن الحكومة الجديدة لديها تعليمات صارمة من الرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، بأن تتسم بالشفافية، وأن يكون لديها قدرة عليها مخاطبة الشارع المصري، وأن تكون صريحة في حديثها مع الشعب المصري.

وأشار إلى أن لدى الحكومة خطوة يجابية من خلال الحوار الوطني، أنه سيكون هناك تواصل مع الحكومة الجديدة لتنسيق العديد من التشريعات والتوصيات المرتبطة بالسوق، كما أننا نحتاج من الحكومة الجديدة ضبط الأسعار وحل أزمة الطاقة والكهرباء، والتدخل بحلول عاجلة وفورية، في ملفات الصحة والتعليم.

مقالات مشابهة

  • القصاص: ضبط الأسعار وحل أزمة الطاقة والكهرباء أولويات الحكومة الجديدة
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)
  • أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي
  • عاجل| السيسي يوجه رسالة إلى المصريين بشأن ارتفاع الأسعار