الترخيص المتنقل في الأزرق يومي الاثنين والثلاثاء

تعتزم إدارة ترخيص السواقين والمركبات، بالتعاون مع بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء، تنفذ برنامج تقديم خدمات الترخيص المتنقل يومي الاثنين والثلاثاء، ضمن المبادرة الابتكارية "بنوصلك".

اقرأ أيضاً : الأمن يكشف عن أخطر الطرق التي تشهد حوادث مرورية في الأردن - أسماء

وبين رئيس بلدية الأزرق الجديدة، يحيى زين الدين، أن عربة الترخيص المتنقلة ستتواجد في الموقع الجديد بجانب ساحة مبيت الشاحنات في الأزرق الجنوبي، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا لتقديم جميع خدمات الترخيص للسائقين ومركباتهم في قضاء الأزرق.

وأكد زين الدين، أن هذه الخدمة تأتي ضمن البرامج التشاركية بين البلدية ومديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة ترخيص السواقين والمركبات، للتسهيل على المواطنين والتخفيف عنهم لبعد قضاء الأزرق عن مركز المحافظة، وعدم وجود دائرة ترخيص فيه.

اقرأ أيضاً : مصدر أمني: العثور على شخصين متوفيين في البادية الجنوبية.. تفاصيل

وأشار إلى أنه سيتم تقديم خدمات إصدار وتجديد الرخصة للسائقين أو المركبات ودفع الرسوم والحصول عليها فورا، مثمنا جهود إدارة الترخيص بتقديم هذه الخدمة وتوفيرها الوقت والجهد على المواطنين وما يتحملونه من تكاليف التنقل إلى أقرب مركز للترخيص في مدينة الزرقاء.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: إدارة الترخيص الأزرق الأمن العام ترخيص المركبات

إقرأ أيضاً:

انطلاق التأمين الطبي لمصيف جمصة بالدقهلية

أعلن مديرية الصحة بالدقهلية، انطلاق فاعليات التأمين للقوافل العلاجية لمصيف جمصة، حيث يتم تقديم الكشف والعلاج وخدمات الطوارئ مجانا من خلال قافلة مجانية ثابتة.

وافادت الدكتورة علياء ابو السعود مدير منسق عام القوافل بالدقهلية، أن مواعيد القافلة تبدأ من الـ 2  ظهرا حتي الـ 9 مساءا يوميا طوال  فترة الصيف بمنطقة السوق الكبير أمام شاطىء هدير وتشمل  كشف صحي عام وباطنة واطفال وعظام وحميات ومسالك، وان القافلة تهدف إلى تحسين الصحة العامة للمواطنين، من خلال تقديم الخدمات العلاجية، وتنظيم الأسرة، ودعم صحة الأم والطفل، بالإضافة إلى خدمات مبادرات رئيس الجمهورية تحت شعار 100مليون صحة.

وتابعت منسق عام القوافل أن القافلة تقدم خدمات في تخصصات (العظام والجلدية والرمد والأنف والأذن والجراحة، وتقديم وسائل تنظيم الأسرة الحديثة، فضلاً عن تنظيم ندوات توعوية للمترددين على القوافل الطبية، وكذلك خدمات الصحة المدرسية. 

وذلك بناءا علي تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، وتحت إشراف  الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة، وبرعاية قطاع الطب العلاجي بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • بعد السيطرة على سنجة والدندر وأبو حجار..الدعم السريع يكشف عن محطته القادمة لتحركاتهم العسكرية
  • حكومة النيل الأزرق تدعو المواطنين لعدم الإلتفات للشائعات
  • انطلاق التأمين الطبي لمصيف جمصة بالدقهلية
  • لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط
  • رئيس مركز دمنهور يتفقد الشوارع لمتابعة تطبيق مواعيد غلق المحال التجارية
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا