حصدت بعثة المنتخب المصري للغطس على ميداليتين فضيتين خلال منافسات بطولة بولزانو الدولية التي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 1 يوليو الجاري استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل الزوجي مها عامر ومحمد فاروق على فضية 3م كما حصل الزوجي ملك توفيق ورامز ضياء على فضية 10م.

وفي باقي المسابقات الفردية حصل محمد فاروق على المركز الرابع وحصلت مها عامر  على المركز الخامس في منافسات سلم 3م متحرك.

كما حصلت ملك توفيق على المركز السادس ورامز ضياء على المركز العاشر في منافسات سلم 10م ثابت.  

وقدم المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة للبعثة على حصد ميداليتين خلال المنافسات مؤكدا أن المشاركة في البطولة يأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وضمت الدول المشاركة في بطولة بولزانو الدولية مصر - كندا - ألمانيا - إيطاليا - إسبانيا -  كولومبيا - كوبا - النرويج - أوزباكستان.

تكونت البعثة المصرية للغطس من 4 لاعبين وهم محمد فاروق ومها عامر ورامز ضياء وملك توفيق.

ترأس بعثة المنتخب المصري للغطس كابتن إسلام صميدة عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للسباحة والدكتور زكريا ضو  المدير الفني و كابتن براين - الخبير الأجنبي وكابتن محمد حسن - عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.

الجدير بالذكر أن الرباعي، محمد فاروق، رامز ضياء، مها عامر، وملك توفيق ضمنوا التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من خلال منافسات البطولة الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فاروق على المرکز

إقرأ أيضاً:

كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن اتحاد الكرة شهد خلافات واعتراضات كبيرة من محمد أبو الوفا وعامر حسين عضوى مجلس الجبلاية بسبب القائمة الدولية للحكام.

إقرأ أيضًا..

ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء

وقال الغندور في برنامجه ستاد المحور على قناة المحور، :"محمد فاروق رئيس لجنة الحكام جهز القائمة الدولية للحكام ووقع عليها أمس وضمت الحكم محمود بسيوني من منطقة الإسكندرية بدلا من إبراهيم نور الدين الحكم المعتزل مع رفض تواجد حمادة القلاوي المدعوم من محمد أبو الوفا عضو المجلس".

وأضاف :"القائمة الدولية الموقعة من محمد فاروق تسببت في مشكلة كبيرة لأن محمد أبو الوفا اعترض بشدة على عدم وجود حمادة القلاوي كحكم ساحة في القائمة الدولية، وقال ازاي فين ممثل الصعيد في القائمة أنا مش هسكت وهعمل مشكلة كبيرة؟!".

وتابع خالد الغندور :"إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام عقد جلسة في اتحاد الكرة مساء أمس في حضور بعض مسؤولي اتحاد الكرة وأبلغهم بحل يرضي أبو الوفا وعامر حسين وهو استبعاد محمد عادل حكم الساحة الدولي وسامي هلهل وهاني عبدالفتاح الحكمين المساعدين بحجة وصولهم عمر ٤٥ سنة، ووضع أسماء حمادة القلاوي حكم ساحة ومساعدين شريف عبدالله من القاهرة وعمر فتحي من الإسكندرية".

وأوضح الغندور أن جلسة نور الدين مع اتحاد الكرة واتفاقه على استبعاد محمد عادل وسامي هلهل وهاني عبدالفتاح حدثت في غياب محمد فاروق رئيس لجنة الحكام والذي كان متواجدا في معسكر الحكام في أبو قير بالإسكندرية".


وأكمل :"اليوم محمد فاروق بمجرد علمه بما حدث غادر المعسكر وذهب إلى اتحاد الكرة لمقابلة جمال علام في حضور محمد عادل وسامي هلهل وأبلغه باستقالته في حالة اجراء اي تعديلات على القائمة الدولية الموقعه باسمه".

وأشار خالد الغندور إلى أن جمال علام وعدهم بإدخال نفس القائمة الدولية التي تضم محمد عادل وهلهل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا