كشفت الاجهزة الامنية تفاصيل ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الإدعاء بقيام شخصان بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة والتعدى على أحد الأشخاص وإحداث إصابته بإحدى القرى بالفيوم.

بالفحص تبين  أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (3) الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالفيوم بحدوث مشاجرة وتم ضبط طرفيها هما طرف أول: (عامل "مصاب بجرح قطعى") ، طرف ثان: (عامل وبحوزته سلاح أبيض "سكين").

 وتبين قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالسب والضرب وإحداث ما به من إصابات مستخدماً السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة.. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويشار إلى عدم صحة ما تم تداوله بشأن قيام المتهمان بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن أعمال البلطجة الأجهزة الامنية المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

 

القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث..

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • ترهيب وعقر و إصابة.. أمن الجيزة يكشف ملابسات فيديو «كلب أوسيم»
  • اقليم كوردستان.. اعتقال تاجري مخدرات وإحباط إدخال 78 كلغم من المواد المخدرة الى اربيل ودهوك
  • القبض على 12 تاجر مُخدرات في بني سويف
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • ضبط وافدين ومجرمين آخرين لتورطهم في مشاجرة وترويج مخدرات .. فيديو
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية