أقدم مسلحون حوثيون على قتل أربعة مواطنين يستقلون سيارة "هايلوكس"، فجر الاحد، شمالي مدينة الحزم عاصمة محافظة الحوف، في ظروف غامضة، أثارت الكثير من التساؤلات.

وافادت مصادر محلية، إن المسلحين الحوثيين أقدموا على قتل أربعة مواطنين، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع أسفل "العقبة" شمالي "الحزم، قبل احراقهم بداخلها، دون معرفة هويتهم أو أسباب الجريمة حتى اللحظة.

الجريمة الحوثية والتي لم تكن الأولى، في ظل ارتكاب عناصر المليشيا عشرات الجرائم المماثلة وان اختلفت في طريقة التنفيذ، غالبا ما يذهب ضحاياها مسافرون يمنيون عائدون من المملكة العربية السعودية، او قبليون من ذات المحافظة وضواحيها، تسعى المليشيا من خلال جريمتها إلى تفجير الوضع عسكرياً بين أبناء القبائل.

وبينما تضاربت الانباء حول الواقعة، نقلت مصادر قبلية من أبناء الجوف، أن سيارات حوثية دخلت ليلاً مدينة الحزم، كانت قادمة من جهة الواقعة، وسط تكتم شديد للمليشيا بشأن الحادثة.

ورجحت المصادر أن المسلحين الحوثيين أقدموا على إحراق الضحايا والسيارة، لغرض طمس آثار الجريمة، وتتويه ذوي الضحايا من الوصول إلى معلومات بشأنهم، بعكس ترك جثثهم دون حرقها، وهو الضامن بتداول صور الضحايا وكشف هوياتهم.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة

عثر أهالي محافظة المنيا على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله بمنطقة أبوهلال، في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن االمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقي بلاغا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا.

على الفور انتقل رجال رجال الشرطة وسيارة الإسعاف، وبالفحص تبين أن الجثة لعجوز يبلغ من العمر 63 عاماً، يقيم في شارع نور الإسلام المتفرع من شارع المجرى، بمنطقة أبوهلال وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تواصل النيابة العامة التحقيقات مع أفراد أسرة العجوز وجيرانه، لجمع الأدلة وكشف ملابسات وفاته الغامضة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وانتداب الطب الشرعي لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأمرت النيابة بندب مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبي على جثة العجوز، لكشف ملابسات الواقعة.

وقال أحد أفراد أسرته أمام النيابة، أن المتوفي كان يسكن وحيدًا في شقته السكنية، يعاني من أمراض الضغط والسكر.

مقالات مشابهة

  • مصرع أربعة ضباط حوثيين وإصابة 3 في مواجهات مع الجيش الوطني
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • العثور على جثة متعفنة لعجوز داخل منزله في ظروف غامضة
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة فجر السبت
  • 4 شهداء بينهم طفلان في غارة للاحتلال على مدينة غزة
  • أربعة شهداء بينهم طفلان وعدة إصابات في غارة للاحتلال على مدينة غزة
  • الضالع: اعتقال شيخ قبلي بارز في ظروف غامضة
  • مقتل مواطن برصاص شقيق قائد محور تعز العسكري
  • وسط ظروف غامضة.. مقتل ضابط عراقي كبير في إقليم كردستان
  • العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة بمنطقة النحال بمحافظة قنا