تحدث باسكال تسوبر بولر حارس مرمى منتخب سويسرا وباير ليفركوزن وفولهام السابق ومدير متحف الفيفا الحالي عن أداء منتخب بلاده الحالي في اليورو  :

رسميا.. أشرف بن شرقي لاعبا حرا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد انا سعيد للغاية بفوز سويسرا على ايطاليا في ثمن نهائي اليورو.. و المنتخب السويسري يتطور ويقدم اداءا مذهلا في اليورو بقيادة المدرب مورات ياكين والجهاز الفنى نجح في بناء فريق قوي جدا واللاعبين يتجاوبون مع تعليمات المدرب

منتخب سويسرا اظهر روح الفريق بشكل رائع امام ايطاليا وفريقنا متطور واتطلع بقوة للمباراة القادمة للمنتخب في ربع نهائي اليورو وما حققناه نتاج لما قدمناه في دور المجموعات .

. من الصعب الفوز بلقب امم اوروبا ٢٠٢٤ لكن لا يوجد حدود للتوقعات ايضا ولا يوجد حدود لطموحات اي فريق خصوصا بعدما فزنا على بطل اوروبا في النسخة الماضية

لا يوجد اي فريق مسيطر على اوروبا الان ومتتخب سويسرا يمتلك حاليا شخصية رائعة .. النسخة الحالية لليورو مثيرة للاهتمام خصوصا اننا وجدنا منتخبات تطورت مستواها رغم عدم امتلاكها للاعبين كبار وننتظر لاعبين شباب سيكونوا هم نجوم المستقبل في اوروبا

منتخب انجلترا فريق قوي ولكنها لم تظهر بالشكل الافضل في دور المجموعات ، التوقعات تصب في مصلحة انجلترا امام سلوفاكيا في مباراة ثمن نهائي النهائي.. منتخب اسبانيا قدم مستوى رائع للغاية في دور المجموعات ويمتلكون لاعبين جيدين ويقدمون كرة مميزة وهم المرشح الابرز للفوز بلقب يورو ٢٠٢٤ وارشح ايضا منتخب النمسا للمنافسة على لقب كاس الامم الاوروبية بفضل ما قدموه في دور المجموعات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنجلترا منتخب إنجلترا اليورو إيطاليا فی دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

ياكين: مباراة سويسرا وإنجلترا أهم من المستقبل

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة أويارزابال يحذر ألمانيا! أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


نفى مورات ياكين مدرب منتخب سويسرا، ما تردد بأنه يفكر في مستقبله، وسط الاستعداد لمواجهة إنجلترا، في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.
وقال المدرب البالغ 49 عاماً في مؤتمر صحفي بالمعسكر التدريبي لسويسرا في شتوتجارت، «لا يوجد سبب لمناقشة مستقبلي الآن» مؤكداً أن كل تركيزه منصب على مباراة يوم السبت المقبل في دوسلدورف.
وينتهي تعاقد ياكين بعد انتهاء البطولة، ورفض عرضاً من الاتحاد السويسري لكرة القدم بتمديد تعاقده في وقت سابق العام الجاري.
وقال ياكين «أجرينا محادثات جيدة، وسنحسم الأمر بعد بطولة أوروبا للتوصل لأفضل حل ممكن».
وتعرض ياكين لانتقادات عنيفة بعد تذبذب النتائج في التصفيات، لكن المزاج العام تغير تجاهه، بعد النتائج القوية في بطولة أوروبا، وآخرها الفوز على إيطاليا حامل اللقب في دور الـ 16.
وذكرت تقارير صحفية أن الأندية السعودية مهتمة بالتعاقد مع ياكين، لكنه قال «لا يوجد لديّ عرض آخر».
ويتوقع مدرب منتخب سويسرا مباراة مفتوحة أمام إنجلترا التي عانت كثيراً خلال البطولة. 

 

مقالات مشابهة

  • 6 أرقام قياسية من مباراة هولندا ورومانيا باليورو
  • ياكين: مباراة سويسرا وإنجلترا أهم من المستقبل
  • بالفيديو.. إسبانيا توقف المفاجأة الجورجية وتلتحق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هاري كين: مباراة سويسرا كبيرة وصعبة
  • نهائي مبكر بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • إنجلترا تلاقي سويسرا في ربع نهائي "اليورو" بعد انتصار في "الوقت القاتل" أمام سلوفاكيا
  • بالفيديو .. سويسرا تخلق المفاجأة وتقصي إيطاليا من اليورو 2024