شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصورة جديدة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت درة وهي ترتدي جامبسوت جينز أزرق، ووضعت مكياج مناسب مع بشرتها٠


أحدث أعمال درة في السينما

وفي سياق متصل انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداث مسلسل "الذنب" في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

آخر أعمال درة


والجدير بالذكر أن آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مسلسل الذنب

إقرأ أيضاً:

بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور

 

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي تلتقط سيلفي أمام المرآه، وعلقت قائلة: "الفشل جزء من الحياة، لا تفشل فأنت لا تتعلم، وإذا لم تتعلم فلن تتغير أبدًا".

 

آخر أعمال منة فضالي 

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

مقالات مشابهة

  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها