يهتم محبو الفلك بمعرفة توقعات الأبراج، التي تشير إلى حظوظهم وأحوالهم المادية والعاطفية، لذا فإن الفترة المقبلة تحمل أخبارًا سارّة على جميع المستويات، بسبب تراجع كوكب زحل للمرة الأخيرة في دورته، التي استمرت لمدة 30 عامًا، مما يبشر بانفراجات عديدة، منها الحصول على مكاسب مالية.

أوضحت رحاب منيعم خبيرة الفلك، في حديثها لـ«الوطن»، أن كوكب زحل يتراجع كل عام، إلا أن هذه المرة مختلفة تمامًا، وتحمل العديد من المفاجآت، سواء السارة أو غير السارة؛ لأنه يتراجع للمرة الأخيرة في دورته الكونية، والتي بلغت مدتها 30 عاما.

تصل دورة كوكب زحل حول الشمس من 29 عاما إلى 30 عامًا

تصل دورة كوكب زحل حول الشمس من 29 عامًا إلى 30 عامًا، ويقع الآن في آخر بيت من الأبراج الفلكية، وهو برج الحوت، الذي تسيطر عليه الروحانيات، وسيستمر حتى منتصف عام 2025 إذ يحدث لهم مكاسب مالية كبيرة، ويعد هذا التراجع واحدًا من أهم وأقوى التراجعات والأحداث الفلكية، التي تحدث بعام 2024، لأنها نهاية دورة كونية؛ مما يعني إغلاق ملفات وحكايات وتجارب شخصية مهمة جدًا، على مستوى الأفراد.

توقعات بحدوث أمور سعيدة خلال الفترة المقبلة

ومع تراجع زُحل هناك بعض الأمور السعيدة، التي ستحدث خلال الفترة المقبلة بسماع أخبار جيدة، والحصول على مكاسب مادية هائلة، والتخلص من المشاكل، التي تؤثر على بعض الأشخاص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خبيرة فلك أحداث كوكب زحل توقعات فلكية کوکب زحل

إقرأ أيضاً:

جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة

قال جهاد جريشة الحكم الدولى السابق أن الثنائي ياسر عبد الرؤوف وسمير محمود عثمان الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة عقب الاستقرار على رحيل رئيس لجنة الحكام الحالى البرتغالى بيريرا بنهاية تعاقده.

الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية كولر يُجبر الأهلي على رفع "مزاد" يحيي عطية الله

وتابع جهاد جريشة خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على آون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا " إن إجتماع أمس من مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم مع البرتغالى بيريرا رئيس لجنة الحكام محاولة لإنقاذ الموسم عقب الاخطاء الكارثية فى مباريات بطولة الدورى الممتاز ".

وواصل جهاد جريشة " تم الإستعانة بعزب حجاج وتعينه مدير عام للجنة الحكام وذلك للاستعداد للإنطلاق الموسم الجديد حيث يقوم حاليا بعمل تحضير وخريطة للموسم الجديد ".

مقالات مشابهة

  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: اهتم بالعمل الجماعي
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • توقعات سعر الذهب عالميا خلال الفترة المقبلة.. هل يتأثر بخفض الفائدة؟
  • واسط تستعد لتوزيع 35 ألف قطعة أرض سكنية على المواطنين
  • رئيس حزب الغد: الفترة المقبلة تحتاج لمزيد من الوعي لاستكمال جهود الدولة
  • ماذا يحدث للجسم عند شرب القهوة يوميًا؟.. خبيرة تغذية تكشف مفاجأة
  • توقعات الموجات الحارة خلال الفترة المقبلة