اختتمت وزارة الداخلية، اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك في مجمع النخيل مول بمدينة الرياض، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.


وأبرز المعرض للزوار، جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، ومنع وصول تلك السموم المخدرة إلى المجتمع وحماية أفراده من أضرارها، والتوعية بمخاطرها، وطرق الإبلاغ عن مهربيها ومروجيها، لتعزيز حصانة المجتمع تجاهها، واستعراض الضربات الاستباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (4.2) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخصين بالمنطقة الشرقية لترويجهما (4.2) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/Loz6yEwlDF— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 2, 2024مكافحة المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة 10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمامفيديو.. استكمال إصلاح طريق "أبو حدرية - البحرين"وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • الشرقية.. ضبط شخصين لترويجهما 4.2 كيلو من مادة الحشيش المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه 46 كيلوجرامًا من الحشيش بالرياض
  • محاضرات وعروض توعوية حول مكافحة المخدرات
  • السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات في النجف
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين
  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • بالصور.. "الداخلية" تختتم معرضها التوعوي بأضرار المخدرات