الوطن|متابعات

التقى وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية فرج اقعيم، اليوم الأحد؛ وكيل النيابة العامة بمكتب المحامي العام بنغازي- المشرف على أعمال المطابقة بالرقم الوطني، أ.أحمد القطعاني، رفقة عضو النيابة أ.عبد الحميد الكزّة.

وطُرحت خلال الاِجتماع وجهات النظر المتعدّدة إزاء عمل اللجان، وأنسب الوسائل لاِستكمال مهامها على أكمل وجه وتحقيق الأهداف المنشودة في هذا الصدد، كما نوقشت بعض الاِحتياجات الخاصة بمكتب السجل المدني، ذات العلاقة بعمل لجان المطابقة.

الوسومالحكومة الليبية ليبيا وكيل النيابة العامة وكيل وزارة الداخلية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية ليبيا وكيل النيابة العامة وكيل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: فتح باب التسجيل لدورة طالبات ضباط الصف بـ”معهد الشرطة النسائية” بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • “المسماري” تبحث سبل حلحلة ملف إيفاد طلبة الدراسات العليا بالخارج
  • “دومة” يبحث مشاكل المياه والبنية التحتية في أجدابيا
  • إحالة ما أثار الجدل في “رياضيات التوجيهي” إلى لجان المشرفين
  • وزارة الصحة تدشن المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • بعد سلسلة من التأجيلات.. وزارة الداخلية الليبية تعلن إعادة افتتاح معبر رأس جدير