الحرة:
2024-07-03@03:44:33 GMT

يورو 2024.. إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكيا العصيب

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

يورو 2024.. إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكيا العصيب

بدت إنكلترا في طريقها للخروج من دور الـ16 لبطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" لكنها عادت لتحقق فوزا لا يصدق 2-1 على سلوفاكيا، الأحد، بعدما سجل جود بيلينغهام هدفا في اللحظات الأخيرة بتسديدة من الوضع طائرا ليلجأ المنتخبان لخوض شوطين إضافيين سجل فيهما هاري كين هدف الفوز في الدقيقة الأولى من ضربة رأس.

ولم تتمكن إنكلترا من مجابهة سلوفاكيا التي لعبت بشراسة منذ البداية، ومارست الضغط المتقدم بلا توقف لتتقدم في الدقيقة 25 عن طريق إيفان شرانز الذي استغل هجمة مرتدة.

وأطلق ديكلان رايس تسديدة من مدى بعيد اصطدمت بالقائم، بينما كانت إنكلترا تسعى جاهدة لإدراك التعادل وكان لها ما أرادت بعد خمس دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما سجل بيلينغهام، في أول تسديدة لمنتخب بلاده على مرمى سلوفاكيا، هدف التعادل بطريقة رائعة.

وبعدها بقليل، أضاف كين هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول.

وضمنت إنكلترا مكانها في دور الثمانية، لتواجه سويسرا التي أطاحت إيطاليا حاملة اللقب وتغلبت عليها 2-صفر، السبت.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

في اللحظات الأخيرة.. بيلينغهام يتصدر مشهد يورو 2024 بهدف حاسم أمام سلوفاكيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل جود بيلينغهام، لاعب منتخب إنجلترا، هدفًا حاسمًا في مرمى منتخب سلوفاكيا، خلال مباراة الفريقين التي تقام على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

في الوقت المحتسب بدل الضائع 90+، كانت النتيجة تشير لتقدم منتخب سلوفاكيا بهدف، قبل أن ينجح بيلينغهام في إحراز هدف التعادل.

وجاء هدف جود بيلينغهام من ضربة مقصية، إذ تلقى الكرة ثم سددها نحو الخلف وهي في الهواء، ليسجل أحد أجمل أهداف البطولة المقامة في ألمانيا.

وأشاد مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) بهدف اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي قاد من خلاله المباراة إلى شوطين إضافيين، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

بريطانياكأس أمم أوروبانشر الأحد، 30 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
  • فوز دراماتيكي.. إنجلترا تتجاوز سلوفاكيا في يورو 2024
  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي “يورو 2024” (فيديو)
  • إنكلترا تهزم سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024… بيلينغهام ينقذ إنكلترا من خروج مبكر امام سلوفينيا
  • إنكلترا تقصي سلوفاكيا وتبلغ ربع نهائي أمم أوروبا
  • إنكلترا تفلت من كمين سلوفاكي عصيب.. وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. إنجلترا تتأهل لربع النهائي بـ"شق الأنفس"
  • في اللحظات الأخيرة.. بيلينغهام يتصدر مشهد يورو 2024 بهدف حاسم أمام سلوفاكيا