بوابة الفجر:
2024-07-03@04:18:19 GMT

برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

 
نشرت الممثلة نادين نجيم مجموعة صور جديدة لها، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت نادين  برفقة أصدقائها، وهي ترتدي فستان لونه أسود، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج يظهر ملامحها الجميلة ٠

 

اخر اعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر.

وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وايضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر ان ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نادين نسيب نجيم الفنانة نادين نسيب نجيم مسلسل 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة هدى الاتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى وهي امام البحر مرتدية فستان يجمع بين اللون البرتقالي والرمادي، وتاركة شعرها منسدلًا.

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي


وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية