بوابة الفجر:
2024-10-01@12:09:02 GMT

جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة   وهي  ترتدي بلوزة خضراء، برفقة صديقتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

 



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عقد قران جميلة عوض المونتير أحمد حافظ مسلسل لانش بوكس السباق الرمضاني 2024 الص ظهور له المونتیر أحمد حافظ آخر أعمال جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

"المهاجر إلى الغد.. السيد حافظ خمسون عامًا من التجريب في المسرح والرواية" كتاب جديد لـ أحمد الشريف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدر حديثا كتاب جديد بعنوان "المهاجر إلى الغد.. السيد حافظ خمسون عامًا من التجريب في المسرح والرواية" للناقد المسرحي والفنان أحمد محمد الشريف، عن مركز الوطن العربي للنشر.

يتناول الكتاب مسيرة المؤلف السيد حافظ ورحلته الإبداعية في مجال الكتابة، مع التركيز على تجاربه في تجديد المسرح العربي من حيث الكلمة والمضمون.

يقع الكتاب في 422 صفحة من القطع المتوسط، ويتضمن عددًا من الدراسات النقدية التي تناولت أعمال السيد حافظ المسرحية والسردية.

قسم الناقد أحمد محمد الشريف هذه الأعمال وفقًا لأنواعها المختلفة، مثل المسرح التجريبي، والمسرح التاريخي المستوحى من التراث، والمسرح السياسي، والكوميديا، والمسرح النسوي، ومسرح الطفل.

كما تناول في مجال السرد الأدبي إبداعات السيد حافظ في الرواية والقصة القصيرة، مشيرًا إلى سماتها وملامحها المتنوعة، وما تميزت به من تجريب وتجديد في البنية السردية.

كما خصص المؤلف فصلًا للحديث عن الدراما التلفزيونية التي كتبها السيد حافظ، مستعرضًا مقالات نقدية تناولت هذه الأعمال، وفي الفصل الأخير، تطرق الشريف إلى مسيرة السيد حافظ الصحفية التي بدأت منذ السبعينيات في الصحافة المصرية والعربية، حيث عمل محررًا صحفيًا وتدرج حتى أصبح مديرًا ورئيس تحرير لعدد من المؤسسات الصحفية في مصر والخليج وقبرص وليبيا. وقدّم الكتاب أيضًا مقتطفات من كتاباته الصحفية وآرائه حول المسرح والرواية.

يشار إلى أن الناقد والفنان أحمد محمد الشريف قد فاز من قبل بجائزة أفضل مقال نقدي بالمهرجان القومي للمسرح المصري مرتين، كما صدر له عدة كتب في النقد المسرحي والسيرة الذاتية من مطبوعات المهرجان القومي وهي: فؤاد السيد.. قلب من السماء، ضحكة سعيدة.. الفنان المنتصر بالله، أيوب الفن.. صبري عبد المنعم، الفنان القدير رشدي الشامي.

كما صدرت له مجموعة قصصية بعنوان "الحلم والبحر" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، إضافة لمشاركته في ثمانية كتب نقدية بالمشاركة مع عدد من كبار النقاد والباحثين المصريين والعرب. 

وله تحت الطبع كتاب "على خشبة المسرح" بالهيئة المصرية العامة للكتاب، إلى جانب نشر العديد من المقالات والدراسات النقدية والتوثيقية في المجلات الفنية المتخصصة والنشرات الدورية للمهرجانات المسرحية.

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • "المهاجر إلى الغد.. السيد حافظ خمسون عامًا من التجريب في المسرح والرواية" كتاب جديد لـ أحمد الشريف
  • من هو خطيب الفنانة آية عبدالله ؟
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • شيرين عبدالوهاب تفاجئ جمهورها بهدایا مميزة
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • من حفلها الأخير.. بوسي تتألق بأحدث ظهور لها