ماجد محمد

أشاد الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي سابقاً ، بجماهير ناديه ، وما فعلته خلال الموسم المنصرم مع الراقي .

وقال الفيصل خلال حديثه مع صحيفة «عكاظ» : ” أقول لجماهير الأهلي بيض الله وجيهكم والله الوقفة اللي وقفتوها مع ناديكم هذه السنة بروشن ما يوقفها إلا الرجال” .

وأضاف : ” أطالب كل الأندية جماهيرها بأن تقف مع ناديها مثل جماهير النادي الأهلي” .

وفي وقت سابق ، رد الفيصل عن اتهامات الجماهير له بالخيانة ، بعد هبوط الفريق إلى دوري يلو ، مؤكداً بأنه ساعد الراقي بـ 35 مليون ريال .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719773874738.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأمير تركي الفيصل الأهلي جماهير الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

 

قال الناقد الرياضي محمد أبوعلي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبدالرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • رجال أمن يعتدون على مشجعين برتغال أثناء مباراتهم ضد سلوفينيا .. فيديو
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • العشرات من احتياط الكرخ الثالثة ينظمون وقفة احتجاجية امام مجلس بغداد
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • وقفة.. الحرب العالمية الثالثة