تقدم الدكتور عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين برومانيا وسفير الاعلام العربى ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأعرب عن فخر واعتزاز الاتحاد العام للمصريين برومانيا والشعب المصري العميق بثورة 30 يونيو ، والتي أكدت بما لا يدع مجالاً للشك على انحياز القوات المسلحة للشعب المصري للحفاظ على أمنه واستقراره.

 

وأشار " مباشر " إلى أنه في ظل اختلال موازين الاستقرار التي عاشها الشعب المصري جاءت ثورة 30 يونيو لتضع حدا للفوضى، وبدأ الوطن فى طريق الاصلاح ، وتحمل الرئيس السيسي المسؤولية والأمانة ، في الوقت الذي عانى فيه المصريون من تداعيات الإرهاب وآثاره الكارثية خاصة أن ثورة 30 يونيو، أثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حيث استطاعا معًا تصويب المسار وإعادة إحياء قيمة الوطن والحفاظ على هويته واستقراره، ووضع حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة.

 

وأضاف عبدالله مباشر أنه منذ ثورة 30 يونيو وحتى الآن، حققت مصر إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها المهم في أمن واستقرار المنطقة، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية، في ظل القيادة الرشيدة للرئيس السيسي.

 

واختتم: " سيدى الرئيس نعاهد الله عز وجل نحن المصريين بالخارج  وخصوصا  المصريون برومانيا ان نقف صفا واحد خلف قيادتكم الحكيمة .. حفظ الله الوطن ... حفظ الله الرئيس عبدالفتاح السيسى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رومانيا رئيس الاتحاد العام للمصريين الإعلام العربى عبدالفتاح السيسى السيسي ثورة 30 يونيو ثورة 30 یونیو

إقرأ أيضاً:

السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، تأتى لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

وقال الرئيس السيسى فى تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعى، "منذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات.. فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين".

30 يونيو 

واستطرد الرئيس السيسى "أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب".

مقالات مشابهة

  • سفير الصومال بالقاهرة يهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ السيسى بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • عضو بـ«الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بذكرى 30 يونيو: "الثورة نطقت بالقول الفصل"
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم