الثورة نت| محمد المشخر

ناقش مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص اليوم، خلال زيارته إلى فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة البيضاء، سبل تحصيل الموارد المالية المحلية بمدينة البيضاء.

وخلال اللقاء استعراض مدير فرع مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم صادق القاضي، أمام مدير عام المديرية تقريرا حول ماتم إنجازه من خطة العمل للمكتب وما يقوم به فرع المكتب من تثبيت أي مخالفات البناء العشوائية أو الإعتداءات على حرم الشوارع الرئيسية والفرعية والحارات والمناطق بالمدينة والرفع بها للجهات ذات العلاقة بالضبط في مدينة البيضاء.

.

وأشار، إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء بما يمكنه من تنفيذ المهام الموكلة بها وفقا للقانون وكذلك تفعيل الرقابة الميدانية على البناء وإزالة المخالفات في أحياء وشوارع مدينة البيضاء مركز عاصمة محافظة البيضاء.

وأكد اللقاء، على أهمية التنسيق مع السلطة المحلية بمدينة البيضاء والجهات ذات العلاقة لتفعيل عمل فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء، وتمكينه من أداء مهامه الخدمية والمساهمة بفاعلية في تخفيف معاناة المواطنين جراء استهداف العدوان لشبكة الطرق والجسور.

وخلال اللقاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، على دور فرع المكتب في الحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع الرئيسية وتعاون جميع أبناء المجتمع في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على الشوارع العامة وعدم الاعتداء عليها سواء بإستحداث أعمال البناء او التسبب في تضررها برمي مخلفات البناء الصلبة او أعمال الحفر و التكسير في الخطوط العامة أو على جوانبها والتي تؤدي الي تهالكها وأضرارها..

وثمن، جهود موظفي مكتب الأشغال بمحافظة البيضاء و استمرارهم في أداء مهامهم في المرحلة الصعبة التي سببها العدوان والحصار الجائر المفروض على اليمن.. مؤكدا الحرص على دعم  فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمدينة والاهتمام بكوادره وتذليل كل الصعوبات التي تواجه العمل خلال الفترة القادمة،،مشدداً على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والخدمية لتنفيذ مهامه بالمستوى المطلوب في مركز عاصمة محافظة البيضاء.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة البيضاء بمدینة البیضاء مدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد

يمانيون/ صنعاء

أعرب مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد عن بالغ الأسى والحزن باستشهاد سيد المقاومة ورافع راية الجهاد وحامل لواء القدس السيد حسن نصرالله الذي لقي ربه شهيداً عزيزاً مع ثلة مؤمنة من رفاقه في أقدس موقف وأشرف معركة.

وعبر حامد في برقية العزاء عن التعازي لرفاق الجهاد في حزب الله وأهله ومحبيه وأحرار الأمة الإسلامية في هذه الفاجعة الكبرى .. مباركاً له هذا الوسام العظيم الذي ناله وختم به مسيرة العطاء والجهاد والصبر.

وأكد أن استشهاد السيد حسن نصر الله لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا عزماً وقوة وصبراً، معاهداً الله وشهيد الإسلام “بأن نبقى أوفياء لمبادئه ولمسيرته وجهاده جنودا لله وأنصاراً لدينه وأن نجعل من استشهاده ومن دمه وقوداً لجهاد اليهود وقتال الصهاينة والأمريكان وأوليائهم من خونة الأمة ومنافقيها ومشكاة نور يضئ لنا طريق القدس لإنجاز وعد الله وتحقق نصره”.

وأضاف مدير مكتب الرئاسة “نحن متعودون على فقد الأحبة وفراق القادة الذين ننهض بعد ارتقائهم بمعنويات عالية وحماس كبير لأننا نعرف الطريق التي نحن فيها ونعي أننا في مسيرة وراءها الله قائداً وولياً وناصراً ومعيناً وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا وإلى القدس ماضون في معركة واحدة نواجه فيها عدوا واحداً نعرف سوءه وإجرامه ونحمل الوعي القرآني الذي يؤهلنا لمواجهته وهزيمته والانتصار عليه”.

مقالات مشابهة

  • قحيم والهادي يتفقدان مشاريع حيوية بمحافظة صنعاء
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • عرض شعبي ومسير لقوات التعبئة العامة في مدينة وريف البيضاء
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • مدير مكتب رئاسة الجمهورية: السيد حسن نصر الله نال وسام الشهادة وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة بمديريتي مدينة وريف البيضاء
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد