أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن ضبط لجنة الكشف على المستودعات العشوائية موقعاً شرق مكة المكرمة، حيث تم اكتشاف مستودع عشوائي يُستخدم لإعادة تدوير مراتب الأسرّة وتخزينها تمهيداً لتسويقها.

وأكدت الأمانة، عبر حسابها على منصة إكس، أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتسليم الموقع للجهات المختصة، لاستكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود الأمانة للحفاظ على الصحة العامة والالتزام بالمعايير القانونية والتنظيمية في عمليات التخزين وإعادة التدوير.

ضبطت لجنة الكشف على المستودعات العشوائية موقعاً شرق #مكة_المكرمة ، عبارة عن مستودع عشوائي أستغل في اعادة تدوير مراتب الأسرّة وتخزينها تمهيداً لتسويقها.

تم إتخاذ اللازم وتسليم الموقع للجهات المختصة واستكمال الإجراءات النظامية بحق المخالفين.#العاصمة_المقدسة pic.twitter.com/OHihNlqs3z

— أمانة العاصمة المقدسة (@holymakkah) June 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مكة المكرمة أمانة العاصمة المقدسة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 276 كيلوجرامًا من نبات من المخدرات

أحبطت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان تهريب (126) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (150) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.ترويج الشبو
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدةإحباط تهريب 161 كيلوجرامًا من المخدرات في منطقتين"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمقبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيم من الجنسية الباكستانية، لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعاً لتصنيع المراتب
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • أمانة العاصمة المقدسة تضبط عدداً من مخالفي التعدين وموقعا لتصنيع المراتب
  • أمانة العاصمة المقدسة تطبق جدول الجزاءات المحدّث المتعلق بالطرق والشوارع العامة
  • أمانة العاصمة المقدسة تُصدر أكثر من 4000 الاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة
  • إحباط تهريب 276 كيلوجرامًا من نبات من المخدرات
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمين مخالفين ومواطن لإخلالهما بأنظمة البيئة بمكة
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة