أعلن الفرنسي أنتوني موديست رحيله عن فريق الكرة بالنادي الأهلي، موجها رسالة وداعية نشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وجاءت رسالة موديست كالتالي: اليوم أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي. لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك.

أنتوني موديست يعلن رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للاعبين والجماهير

وأضاف: شكرا لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يوميا.

أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا، أريد أيضا ان أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي.

وتابع: في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة، شكرا لكل من رحب بي وساندني ورافقني في تلك الرحلة الصغيرة، أتمنى لكم الأفضل والنجاح المستمر.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة