بوابة الفجر:
2024-07-03@04:07:38 GMT

رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو

تاريخ النشر: 30th, June 2024 GMT

كشفت الفنانة رنا رئيس عن كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو، وذلك خلال حوارها مع قناة فوشيا على يوتيوب، وقالت: السوري خالد شباط شارك لأول مرة في الدراما المصرية معي في مسلسل إنترفيو، ولكن عُرض له عمل آخر قبل إنترفيو، وكان لذيذ جدًا وأحببته في مسلسل كريستال، وشاهدته بعد عملنا سويًا في إنترفيو، وكان انطباعي عن خالد في البداية أنه لن يجيد اللهجة العامية المصرية ولكنه أجادها وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الناس.

تفاصيل مسلسل إنترفيو

 

ومن المقرر تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل إنترفيو خلال الفترة المقبلة على منصة WATCH IT، ويمثل أولى بطولات رنا رئيس المطلقة، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، ومن إخراج أحمد خالد أمين، والعمل مكون من 10 حلقات.

 أحدث أعمال رنا رئيس

 

ومن ناحية اخري، تواصل رنا رئيس في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد روح جدو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي، ومن نوعية أعمال الدراما القصيرة، مكون من 8 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويضم إسلام إبراهيم، إنتصار، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ومحمد محمدي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، ومن إخراج أسامة عرابي.

 آخر أعمال رنا رئيس

 

وكان آخر أعمال رنا رئيس هو حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل والذي يحكي قصص حقيقية تتعلق بالأمراض والمشكلات النفسية، وضم مسلسل حدث بالفعل حكاية ريش أبيض، مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم ماجد المصري، رنا رئيس، بسمة، والحكاية من تأليف فادي النجار، ومن إخراج هشام الرشيدي، وايضا فيلم حريم كريم٢، جسدت شخصية فتاة تعيش علاقة حب قوية مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، فيلم أولاد حريم كريم يُقدم عقب مرور قرابة الـ18 عامًا من عرض الجزء الأول، الذي لعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، ريهام عبد الغفور، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين وياتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رنا رئيس الفنانة رنا رئيس مسلسل إنترفيو رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس أحد مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية، والذي حاليًا يعرض عبر شاشة dmc.

 

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: "الوصفة السحرية".
 


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.
 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.
 

  أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية